الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على قيمة الزيادة الجديدة في عقد فايلر وجهازه المعاون

فايلر
فايلر

قرر مسئولو النادي الأهلي زيادة قيمة تعاقد المدرب السويسري رينيه فايلر مع الفريق وجهازه المعاون، وذلك بعد حسم تجديدهم للفريق لمدة موسم مقبل.

 

وكان النادي الأهلي، أعلن قبل أيام حسم التجديد للسويسري رينيه فايلر وجهازه المعاون والمكون من ديفيد سيزا، المدرب العام، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، وتوماس بينكيل مدرب الأحمال البدنية لمدة موسم إضافي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021م.

 

ووافقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على زيادة قيمة تعاقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيمة 100 الف دولار؛ ليصبح إجمالي ما يحصل عليه الجهاز الفني للفريق هو 2 مليون و400 الف دولار، بعد أن كانوا يحصلوا على 2 مليون و300 الف دولار في الموسم.

 

اقرأ أيضًا: شوبير: هناك مؤامرات دبرت لإسقاط الأهلي وعرقلة مسيرته

ومن المقرر أن يعود السويسري رينيه فايلر إلى مصر الاثنين المقبل؛ وذلك بعد قضاءه فترة أجازة بسويسرا لرؤية أسرته، ولمناقشة ملف التجديد للأحمر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، والمقرر لها في السابع من أغسطس المقبل.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.