الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القومي للمرأة: تقدمنا ببلاغ للنائب العام في قضية متحرش الجامعة الأمريكية

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

استنكرت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، قضية تحرش موقع التواصل الإجتماعي الشهيرة.

وقالت مايا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة"دي إم سي": "في خلال الـ72 ساعة الماضية ظهر صفحة على تطبيق إنستجرام تم تدشينها من قبل بعض الفتيات والسيدات تشكين فيها من قيام شخص باغتصاب البعض منهن وهتك عرض والتحرش جنسيا بالبعض الآخر".

وتابعت: "نساند الفتيات ونتواصل مع مكتب النائب العام للتأكد من مصداقية هذه الواقعة"، موضحة أن المشكلة في هذه القضايا هي خوف الفتيات من تقديم بلاغات رسمية للواقعة.

اقرأ أيضًا.. ماتسبيش حقك.. فتيات يلاحقن المتحرشين قضائيا

وناشدت رئيس القومي للمرأة، الفتيات بعدم إرسال الرقم السري لأي شخص أو فتح الكاميرا: "لازم يكون في حذر من السوشيال ميديا ولازم تقدموا البلاغ من أجل الحفاظ على باقي الفتيات في المستقبل لمنع مثل هؤلاء الأشخاص من ابتذاذ أي فتاة".

اقرأ أيضًا..أول رد من مؤسسة نسائية ضد متحرش الجامعة الأمريكية

وأعلن المجلس القومي للمرأة عن استعداد مكتب شكاوى المرأة تقديم الدعم القانوني والنفسي اللازم للفتيات، ومساندتهن حتى ينال هذا الشاب عقابه، مع التأكيد على سرية جميع الشكاوى والبيانات التى يتلقاها المكتب.

يمكن التواصل مع مكتب شكاوى المرأة على الخط المختصر 15115 ، أو عن طريق تطبيق الواتساب عبر الرقم الهاتفي "01007525600"،أو عبر البريد الاليكتروني الخاص بالمكتب وهو على النحو التالي :
أ

موضوعات متعلقة