الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضوى الشربيني تتوعد متحرش الجامعة الأمريكية

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، عن دعمها وتكفلها بقضايا الفتيات المتضررين جنسيا سواء تحرش أو اغتصاب أو أي أنواع الضرر الجنسي من سواء متحرش الجامعة الأمريكية الذي قام بالتحرش بما يقارب الـ100 فتاة، أو من شخص آخر.

وكتبت رضوى الشربيني، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لو أي واحدة ده تحرش بها ده ولا غيره، وخايفة منه ولا من أهله، أنا معها وهرفع لها القضية على حسابي، وإن شاء الله الحق هينتصر يعنى هينتصر".

وتابعت: "ومش ضحايا الشاب ده بس، أي ضحية تحرش أو اغتصاب أنا في ظهرها، المجلس القومي للمرأة دلوقتي في ظهر أي بنت أو ست عايزة تبلغ على أي قضية تحرش أو اغتصاب، أرجوكم سرعة البلاغ الآن هتفرق كتير".

اقرأ أيضا| ”كنت هبقى من ضحاياه”.. للا فضة تصدم الجميع بتجربتها مع متحرش الجامعة الأمريكية

وبرز هاشتاج بين قائمة الأكثر تداولًا على "تريند" مصر بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث زعم ‏خلاله مغردون تورط شاب طالب في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، في أعمال مخلة بالآداب مع عدد كبير ‏من الفتيات، حيث قالت الروايات المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا، إن عدد الفتيات المتضررات من ‏أفعال الطالب (أ ب ز) وصل إلى أكثر من 50 فتاة، إضافة إلى مزاعم اتهامه باغتصاب طفلة عمرها 14 ‏عامًا، حسب ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.‏