الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حجازي يحتفل بالمباراة الـ100 مع وست بروميتش

حجازي
حجازي

احتفل أحمد حجازي، محترفنا المصري في صفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي، بمشاركته في المباراة رقم 100 مع فريقه.

وفاز وست بروميتش على ضيفه شيفيلد وينزداي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما أمس، الأربعاء.

وكتب حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "فخور جدًا بأداء الفرق الليلة الماضية والحصول على النقاط الثلاث إلى الشباك نظيفة، في ظهوري رقم 100 مع الفريق".

وأضاف مدافع منتخب مصر: "كان هذا الانتصار خاصًا جدًا، دعونا نستمر".

يذكر أن حجازي انتقل إلى صفوف وست بروميتش في يوليو 2017 على سبيل الإعارة من الأهلي، قبل أن يفعل الفريق الإنجليزي بند شراء اللاعب صاحب الـ 29 عامًا في يناير 2018.

بعد تعيين بيبو رئيسا لقطاع الناشئين.. هشام حنفي يتقدم باستقالته

في سياق آخر، تقدم هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، fاستقالته من كنصبه كنائب لمدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بسبب بعض الظروف الخاصة.

وتقدم حنفي باعتذار مكتوب إلى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح اليوم، الخميس، حيث تمسكت إدارة الأحمر ببقاءه خاصة أنه واحد من أهم الكوادر في قطاع الناشئين إلا أنه تمسك بالاستقالة.

ويرغب هشام حنفي في خوض تجربة جديدة خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض للعمل خارج الأهلي سواء في المجال التدريبي أو في العمل الإعلامي.

اقرأ أيضا: في جلسة مع وزير الرياضة.. مرتضى منصور يوافق على استكمال الدوري