الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:35 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

موقع تونسي: المثلوثي يغيب عن تدريبات الصفاقسي بسبب الزمالك

المثلوثي
المثلوثي

كشفت تقارير صحفية تونسية أن تدريبات فريق الرياضي الصفاقسي اليوم الأربعاء، شهدت غياب القائد حمزة المثلوثي بعد نهاية عقده أمس بتاريخ 30 يونيو 2020.

وذكر موقع "فوت 24" أن المثلوثي اتفق مع الزمالك المصري بخصوص التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع فريق الصفاقسي.

وأضاف الموقع التونسي أنه من المفترض أن يكمل المثلوثي موسمه مع الصفاقسي بتمديد عقد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن القوانين الخاصة بالقيد لا اسمح بارتداء قميص الزمالك في ما تبقى من مسابقات للموسم 2019/2020.

وتابع الموقع أن إمكانية إلغاء مسابقة الدوري المصري وعدم إستكماله بعد رفض الزمالك لذلك قد تعجل بانتقال اللاعب إلى القاهرة للإعداد للموسم الجديد.

وأوضح "فوت 24" أنه في حال إكمال الدوري المصري سيواصل المثلوثي مع الصفاقسي، لكن ذلك يبقى شريطة اتفاق نهائي مع مسؤولي النادي الصفاقسي حول مستحقاته المالية.

وأشار الموقع التونسي إلى أن فكرة مواصلة المثلوثي مع الصفاقسي لمواسم قادمة تبقى واردة، إذا توفرت السيولة المادية وتم الإتفاق في ذلك، حيث أكد المثلوثي في حوارات سابقة بأن الأولية تبقى دائمًا لناديه إذا ما سمحت الظروف بذلك.

رسميا: حمدي النقاز يوقع للترجي التونسي

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن إتمام انتقال حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك، إلى صفوف الترجي الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما نقله موقع "فووت24" التونسي فإن الدولي التونسي قد وقع على العقد مع فريقه الجديد الترجي الرياضي لفترة تمتد إلى يونيو 2023.

اقرأ أيضا: نجم الترجي يخضع لاختبارات طبية تمهيدًا للانتقال للدوري المصري