الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

تجديد تعاقد مروان محسن.. ”الطريق” يكشف ما حدث في الكواليس بين الأهلي ومهاجمه؟

مروان محسن
مروان محسن

شهدت الساعات الأخيرة أزمة جديدة داخل جدران النادي الأهلي، بعدما تعلطت مفاوضات تجديد تعاقد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكان السويري رينيه فايلر المدير الفني النادي الأهلي، أوصى لجنة التخطيط للكرة بالأحمر، بتجديد تعاقد المهاجم الدولي، الذي سينتهي في يوليو 2021، بسبب حاجة الفريق لخدماته الفنية.

القصة الكاملة لأزمة تجديد عقد مروان محسن

تعود الأزمة بين مروان محسن ومسؤولو النادي الأهلي، إلى طلب اللاعب رفع قيمة عقده السنوي مع القلعة الحمراء للفئة الأولى.

وأشار مصدر داخل الأهلي في تصريحاته لـ"الطريق"، أن المهاجم الدولي أراد الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الحالي وهو ما تم رفضه من قبل مسؤولي الأحمر.

وتابع المصدر في تصريحاته أن عرض النادي الأهلي لمروان محسن، هو الحصول على 6 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يكون التعاقد لمدة موسمين.

ومن المقرر أن يتم عرض ملف تجديد مروان محسن، من قبل الجهاز الفني المتمسك ببقاء اللاعب، على لجنة التخطيط وحسم الأمر بشكل نهائي للتوصل لاتفاق وتوقيع العقود.

توتر علاقة مروان محسن بجماهير الأهلي

رغم اقناع السويسري رينيه فايلر بقدرات مروان محسن، إلا أن المهاجم الدولي دائمًا مع يعاني من أزمة ثقة في علاقته مع جماهير القلعة الحمراء

فمنذ انضمام مروان محسن للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، واللاعب يصادفة سوء توفيق، بدأت بتعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا: ”شكرا شكرا.. لا داعي للتصفيق”.. صالح جمعة يعلق على عودة لتدريبات الأهلي

وعانى اللاعب بعد عودته من الإصابة بسبب قلة تسجيل الأهداف، حيث خاض مروان محسن مع الأهلي 56 مباراة في جميع المسابقات، استطاع تسجيل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف.