الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادر شوقي يكشف حقيقة مفاوضات تركي آل الشيخ مع رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار من صفوف هيدرسفليد الإنجليزي، حقيقة مفاوضات نادي ألميريا الإسباني المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، للتعاقد مع اللاعب.

وتنهي إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث من المقرر أن يعود اللاعب لناديه الإنجليزي، في الوقت نفسه يسعى مسؤولو القلعة الحمراء في الحصول على خدمات جناح المنتخب الأوليمبي بشكل نهائي.

وقال نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "لا عروض من ألميريا من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي".

وتابع: "كل ما يقال ليس صحيحا على الإطلاق، لا عروض ولا اتصالات ولا أي شيء من ألميريا من أجل رمضان".

وعن مصيره مع النادي الأهلي، كشف: "مصير رمضان صبحي سيتحدد خلال ما يقرب من 3 أسابيع، وقتها سنعرف متى يستكمل الدوري ومتى ينتهي ومخوقف موسم الانتقالات بالكامل".

صحيفة إنجليزية تكشف موقف رمضان صبحي مع هدرسفيلد

سلطت صحيفة "Football League World الإنجليزية الضوء على مستقبل رمضان صبحي، مع الفريق الإنجليزي، حيث قال ألفي بيرنز أحد الصحفيين، أن رمضان سيكون بعيد عن هدرسفليد الفترة المقبلة، قائلًا: "أرى أن ليس هناك تفكيرًا من طرف المدرب، داني كاولي، في الاعتماد عليه وطلب عودته مرة أخرى".

اقرأ أيضًا: تدريبات الأهلي| فقرة للتصويبات ومران بدني قوي للمجموعة الأولى

فيما قال جورج داجليس: "من الصعب بقاء رمضان صبحي في هدرسفيلد، رغم ما يمتلكه من إمكانيات فنية رائعة ولكنه غير مؤثر مع الفريق، أداؤه كان جيدًا مع الأهلي ويقال إن هناك رغبة في استمراره لفترة أطول، لا أحاول التقليل منه كلاعب ولكن الاستمرار في مصر أو اللعب في بلد آخر أفضل بالنسبة له".