الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريبات الأهلي| فقرة للتصويبات ومران بدني قوي للمجموعة الأولى

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، عقب العودة من فترة توقف طويلة امتدت لـ100 يوم، نتيجة إيقاف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويخوض الأهلي مرانه على مجموعتين وفقًا لتعليمات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز تفاصيل مران الأهلي اليوم الاثنين 29-6-2020

مران بدني قوي

خاضت المجموعة الأولى من لاعبي الأهلي مرانًا قويًا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث أدى اللاعبون التدريبات وفقًا للبرنامج التنفيذي الموضوع من قبل الجهاز الفني.

وتضم المجموعة الأولى كلاً من: وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف، وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.

تأهيل حمدي فتحي ومحمد محمود

واصل الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود تنفيذ تدريباتهما التأهيلية على هامش المران بعدما قطعا شوطا كبيرا في طريق إعلان جاهزيتهما للمرحلة المقبلة.

وكان حمدي فتحي يعاني من الإصابة في غضروف الركبة، بينما أجرى محمد محمود جراحة في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يعود الثنائي للتدريبات الجماعية مطلع شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا: عمرو أنور: طاهر محمد يختلف عن شباب الأهلي وباهر المحمدي لا يساوي 50 مليون

فقرة للتصويب

خصص ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة للتصويبات في مران المجموعة الأولى.

فيما خاض محمد الشناوي ومصكفى شوبير ثنائي حراسة المرمى في المجموعة الأولى تدريبات قوية تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.