الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أنور: طاهر محمد يختلف عن شباب الأهلي وباهر المحمدي لا يساوي 50 مليون

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وضح عمرو أنور ، مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي، أسباب تمسك الفريق الأول بالنادي بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن قطاع الناشئين في القلعة الحمراء لا يضم موهبة مثل طاهر محمد طاهر.

وأكد عمرو أنور في تصريحاته الإعلامية عبر برنامج "نمبر وان" على قناة النهار، قائلًا:" هناك لاعبين في الأهلي موهوبين ولكن لا يمتلكون الخبرة مثل طاهر محمد طاهر.. الأهلي يمتلك لاعب مميز للغاية وهو محمد فخري، ولكن يحتاج خبرات المشاركة لكي يكون موهبة كبيرة مثل طاهر محمد طاهر".

وعن السبب الحقيقي وراء تفاوض الأهلي مع لاعب المقاولون الشاب، وضح مدرب شباب الأهلي، أنه من الممكن أن يكون بديلًا لرمضان صبحي، في حال فشل النادي في الحصول على خدماته من ناديه هيدرسفيلد الإنجليزي.

وتابع عمرو أنور:" الأهلي يسعى للتعاقد مع طاهر وعودة محمد شريف من إنبي ربما بسبب تعثر المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي.. أما عن محمد شريف فهو لاعب جيد ورأيي أنه سيحقق نجاحات كبيرة مع الأهلي مستقبلًا".

باهر المحمدي لا يساوي 50 مليون

وأعرب مدرب الأهلي من تعجبه من الرقم الفلكي الذي طلبه سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي لبيع باهر المحمدي، ووصوله لـ 200 مليون جنية.

اقرأ ايضًا: مدرب شباب الأهلي عن رافضي عودة الدوري: ”مش عارف بيفكروا إزاي”

وقال عمرو أنور في تصريحاته:" هو باهر المحمدي بيلعب في مركز أيه علشان يساوي 200 مليون جنيه، ولو باهر ب200 مليون فرمضان صبحي هيساوي كام ؟.. سعفان صديقي وباهر المحمدي لاعب جيد، ولكن مع احترامي لهما فإنه لا يساوي ذلك المبلغ وربما لا يساوي الا 50 مليون فقط".