الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب شباب الأهلي عن رافضي عودة الدوري: ”مش عارف بيفكروا إزاي”

عمرو انور
عمرو انور

كشف عمرو أنور، مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي، عن رفضه لما يثار في الفترة الحالية من بعض الأندية لمحاولة عرقلة عملية عودة الدوري الممتاز مرة أخرى، بعد القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء بعودة النشاط بعدما توقف في مارس الماضي على خلفية جائحة فيروس كورونا.

وقال مدرب شباب الأهلي خلال تصريحاته الإعلامية لبرنامج "نمبر وان" مع الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر قناة النهار: "الناس التي تطالب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم، "مش عارف بتفكر إزاي وعاوزين إيه بالضبط".

وعن قرار عودة مسابقة الدوري 99 والقرار الأخير للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم بعد اجتماعه بمدربي المنتخبات الوطنية، قال عمرو أنور: "لم يبلغني أحد حتى الآن بعودة تدريبات فريق 99، ولكن سعيد بذلك القرار".

فايلر مهتم بفريق الشباب

وكشف عمرو أنور، عن اهتمام المدير الفني للفريق الأول بالنادي السويسري رينيه فايلر، بقطاع الشباب بالنادي، وذلك حتى تصبح جاهزة لدعم الفريق الأول في أي مناسبة ومتى يتطلب الأمر، وكلف سيد عبدالحفيظ بتقديم تقرير أسبوعي عن فريق شباب الأهلي.

اقرأ ايضًا: عاجل| إصابة محمود قاعود مهاجم إنبي بفيروس كورونا

وواصل أنور: "كما كلف فايلر معاونه شعيب شعيب بمتابعة جميع فرق القطاع لضم المواهب الى الفريق الأول.. فايلر ضم 5 لاعبين عندما انضم عدد كبير من لاعبي الأهلي إلى منتخب مصر مؤخرًا".