الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

Dark season 3 يتصدر التريند بعد طرحه على نتفليكس

Dark season 3
Dark season 3

أخيرا، طُرح الجزء الثالث والأخير من مسلسل "دارك" Dark season 3، في تمام الساعة العاشرة صباحا من اليوم السبت الموافق 27 يونيو، لتكتمل بذلك السلسلة الدرامية الألمانية الشهيرة، وذلك عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس.

وتصدر البحث عن Dark season 3، تريند محركات البحث في مصر ودول عديدة في شتى أنحاء العالم، ويضم الموسم الأخير من Dark، نحو 8 حلقات فقط.

مشاهدة Dark season 3

مسلسل Dark ينتمي لفئة الدراما والغموض، وهو من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، مارك واشكى، وغيرهم.

ويصل مسلسل Dark إلى خاتمته مع وصول "جوناس" إلى العالم الجديد، حيث يحاول أن يفهم الدور الذي شهدته مدينة ويندن في تحديد مصيره، بينما الآخرون الذين تركهم في العالم الآخر يبحثون عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التي لا تقوم بتغيير الزمان فحسب ولكن المكان أيضاً، وفى منتصف كل ذلك نشاهد قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

حلقات Dark season 3

ويقول المخرج باران بو أودار، والمؤلفة يانتجه فريزه عن نهاية العمل: "منذ البداية كانت خطتنا أن يكون مسلسل Dark من ثلاثة مواسم، تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن، وشعرنا بسعادة كبيرة حين لاقى الموسمان الأول والثاني من المسلسل نجاحاً هائلاً في جميع أنحاء العالم".

أضافا: "سوف نجيب عن كل الأسئلة التي تدور بذهن المشاهدين في هذا الموسم، ونساعدهم على فك شفرات القصة مع الوقت، سيكون صعباً علينا أن نترك هذه الشخصيات والتي ارتبطنا بها كثيراً، ولكن البداية هي النهاية، والنهاية هي البداية".

ويتولى يانتجه فريزه وباران بو أودار دور المنتج التنفيذي، إلى جانب لارس جمهلينج، ماكس فايدمان، وكيرين بيرج، أما مدير التصوير فهو نيكولاس سومرير، ومصمم الديكورات أودو كرامر، ويعود سيمون بار مدير اختيار الممثلين وبن فروست مؤلف الموسيقى التصويرية.