الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:32 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

تفاصيل مشاهدة سلسلة الدراما الألمانية Dark season 3 الموسم 3

Dark season 3
Dark season 3

طرحت الشبكة العالمية نتفليكس، أخيرا وبعد طول انتظار، الجزء الثالث والأخير من مسلسل Dark - Dark season 3، وذلك صباح اليوم السبت، لتنتهي بذلك السلسلة الدرامية الألمانية الشهيرة Dark في الموسم الثالث.

وفور طرح نتفليكس للموسم الثالث والأخير من Dark، وتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في كثير من دول العالم اسم Dark season 3، واحتل المرتبة الأولى في التريند بحثا عن مشاهدة العمل الذي يأتي في 8 حلقات.

تفاصيل Dark season 3

سلسلة الدراما الألمانية Dark تنتمي إلى فئة الغموض، والعمل من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، بطولة النجوم: لويس هوفمان، أوليفر ماسوشي، جوردي تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، أناتول توبمان، مارك واشكي، وغيرهم.

مشاهدة Dark season 3

اقرأ أيضا| أمينة خليل تتسبب في انتهاء علاقة محمد الشرنوبي.. تعرف على التفاصيل

مسلسل Dark يتكون من ثلاثة مواسم تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن، ويصل Dark season 3 إلى خاتمته مع وصول "جوناس" إلى عالمه الجديد، وهناك يحاول أن يفهم ما فعلته مدينة ويندن في تحديد مصيره، بينما من تركهم في العالم الآخر يواصلون البحث عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التي تقوم بتغيير الزمان والمكان، ونعاصر في هذه الموسم الأخير من Dark قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

أبطال Dark season 3

وهو من إخراج باران بو أودار، وتأليف يانتجه فريزه، ويتولى الثنائي أيضا دور المنتج التنفيذي، إلى جانب لارس جمهلينج، ماكس فايدمان، وكيرين بيرج، أما مدير التصوير فهو نيكولاس سومرير، ومصمم الديكورات أودو كرامر، ويعود سيمون بار مدير اختيار الممثلين وبن فروست مؤلف الموسيقى التصويرية.