الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مترو الأنفاق.. إغلاق شارع الهرم جزئيا لمدة 3 أيام

شارع الهرم
شارع الهرم

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، تعيين خدمات أمنية بشارع الهرم، لإجراء قطع عرضي لشارع الهرم عند تقاطعه مع شارعي سويلم والإسلام بالاتجاهين، لمدة 3 أيام وذلك بدءا من اليوم الجمعة.

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، مساء أمس الخميس عن إجراء قطع عرضي لشارع الهرم عند تقاطعه مع شارعي سويلم والإسلام بالاتجاهين لمدة 3 أيام من الساعة 12 صباحا وحتى الـ5 صباحا.

اقرأ أيضا: بكفالة 10 ألاف جنيه.. إخلاء سبيل نورا يونس رئيس تحرير موقع المنصة

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومي لمترو أنفاق الخط الرابع.

وبينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه تم التنسيق مع محافظة الجيزة والشركة المنفذة للبدء في نقل المرافق غاز طبيعي والمتعارضة مع مسار مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع.

ونوهت الإدارة إلى أنه سيتم إجراء قطع عرضي لشارع الهرم عند تقاطعه مع شارع سويلم والإسلام بالاتجاهين ابتداءً من الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الساعة الخامسة صباحا طوال فترة الأعمال ولمدة ثلاثة أيام بدءا من اليوم الجمعة حتى يوم الأحد المقبل، وذلك دون تعطيل للحركة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الطالبية بالإشراف والمتابعة الميدانية للأعمال وسرعة رد الشيء لأصله عقب انتهاء الأعمال، وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.