الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في أول تعليق له بعد تتويجه بالبريميرليج.. كلوب ينهار في البكاء (فيديو)

ليفربول
ليفربول

احتفل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بلقب الدوري الممتاز الغائب عن الريدز منذ 30 عامًا، بالبكاء والدموع الممتلئة بالفرحة والفخر بما قدمه مع كتيبته خلال موسم رائع تكلل بتتويجهم باللقب الأبرز في إنجلترا.

وخلال حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية للتعليق على احتفالاهم بالدوري والعودة لمنصات التتويج، قال كلوب: "ليس لدي كلمات، إنه أمر أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن، أن تصبح بطلا مع هذا النادي أمر لا يصدق على الإطلاق، هذا اللقب من أجل كيني دالجليش، وستيفي ستيفن جيرارد، للجميع".

وأضاف يورجن كلوب: "كانت مباراة مانشستر سيتي متوترة حقًا، لم أكن أرغب في المشاهدة، ما فعله لاعبي فريقي خلال السنوات القليلة الماضية كان استثنائيا، ومن دواعي سروري أن أتدرب معهم".

وواصل: "هناك شعور بالارتياح لأنه بعد انقطاع دام ثلاثة أشهر لم يكن أحد يعرف كيف سيعود الموسم، هذا لجميع المشجعين، آمل أن يحتفلوا باللقب، هم في قلوبنا وعقولنا، نقوم بكل ذلك معًا، ومن دواعي سروري القيام بذلك لأجل الجماهير".

وأردف المدرب الألماني: "نحن في فقاعة، وبصرف النظر عن هذا الاحتفال الليلة، فإننا لا نفعل شيئا، نذهب إلى ساحة التدريب ثم نعود إلى المنزل، هذا كل ما نقوم به، اللاعبين لديهم وقت للاحتفال معًا الليلة، مازال الأمر صعبًا بالنسبة للكثير من الناس، ولكن الليلة لم نتمكن من التراجع، كان علينا أن نتكاتف".

كورونا تمنع ليفربول من الاحتفال باللقب الغائب

واستكمل كلوب: "من المهم للغاية الاحتفال لأن هذه اللحظات لا تُنسى، لدينا صور من الموسم والآن لدينا صور للاحتفالات وسننشئ صورًا في المستقبل مع أنصارنا، الليلة حققنا أفضل ما يمكن".

وأضاف: "إنه مزيج من تاريخ النادي، وجدنا طريقة جيدة لكتابة قصتنا الخاصة، وهذا أعطانا الكثير من القوة، الجو داخل النادي وحوله، كيف يعيش الجميع ويتنفس كرة القدم في هذا النادي، ومن ثم كان لدينا قدرة في الحفاظ على اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد".

اقرأ أيضًا: بعد عودة لقب ”البريميرليج” الغائب منذ 30 عامًا.. أرقامًا حققها ليفربول هذا الموسم

واسترسل كلوب: "إنه مزيج رائع، جميعهم فائزون دون أن يفوزوا في الماضي، إنهم هنا ويمكننا البدء في الفوز معًا، إنه أمر صعب للغاية في هذه المسابقات، ولكنه ممكن فقط مع الاتساق، وهذا ما يدفعنا دوما، لقد علمنا قبل عامين أننا لعبنا موسمًا جيدًا، ولكننا احتلينا المركز الرابع، عليك العمل على ذلك، عليك إنشاء ذلك وإقناع الناس، وهذا ما قمنا به".

واختتم: "هذه لحظة كبيرة، ليس لدي كلمات حقيقية، لم أظن أبدا أنني سأشعر بهذا".