الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:31 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ناد إماراتي يسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة

حسام حسن
حسام حسن

دخلت أحد أندية الدوري الإماراتي في المنافسة على التعاقد مع حسام حسن، مهاجم نادي سموحة ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى الأهلى لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل بناء على رغبة من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذى أوصى بدعم فريق الكرة لمواصلة المنافسة بقوة على بطولتي الدوري وابطال إفريقيا.

وكشف مصدر قريب من اللاعب صاحب الـ26 عاما أن هناك فريق إماراتى يرغب فى ضمه، خلال الصيف المقبل.

رئيس الوزراء يؤكد على عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري

أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، إعادة فتح الأندية ومراكز الشباب بدءا من السبت المقبل 27 يونيو الجاري، بناء على الخطة الموضوعة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد مدبولي على إعادة فتح أبواب النوادي ومراكز الشباب بداية من يوم السبت المقبل، على أن تكون أقصى طاقة استعابية لها هي 25%.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على عودة منافسات الدوري في موعدها الطبيعي، المقرر من قبل وزارة الرياضة.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن عودة النشاط الرياضي 20 يونيو الجاري، تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الممتاز 25 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا: مصدر يكشف لـ«الطريق» موعد عودة حمدي فتحي المشاركة في المباريات