الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. حسين أبو حجاج ضيف ”ست الستات”

حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج

بعد تصدره التريند، بسبب تداول صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عمله في ورشة "الكاوتش"، تستضيف الإعلامية دينا رامز، الفنان حسين أبو حجاج في برنامجها "ست الستات"، الذي تقدمه عبر شاشة قناة صدى البلد في تمام الرابع عصرًا.

ويكشف أبو حجاج في الحلقة الكثير من الأشياء حول عمله في مهنة الكاوتش، وعن أعماله الفنية التي شارك فيها على مدار أكثر من 20 عامًا، ويتحدث عن كواليس اللقاء الخاص بينه وبين الفنان أحمد مكي، واقتحامه المجال الفني عن طريق الصدفة.


وكان الفنان حسين أبو حجاج، قد أوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، مساء الخميس الماضي، أنه لم يترك العمل فى ورشة "الكاوتش"، حتى بعد دخوله عالم الفن، حيث قال: "أنا فاتح الورشة منذ 1985، وأنا قلت إن التمثيل مش هايكلني عيش ومش مضمون لكن الورشة أكل عيشي".

وتابع أبو حجاج، أن ورشة "الكاوتش"، التي يعمل بها في المنيا حيث منشائه، لها فضل كثير عليه، حيث ساعدته على تعليم أبنائه فى مدارس خاصة.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي في مستشفى العزل الصحي

 

وأشار أبو حجاج، إلى أن دخوله إلى عالم التمثيل جاء عن طريق الصدفة، ولم يخطط له مطلقًا، مضيفًا: "أنا دخلت التمثيل وأنا عندى 46 سنة بالصدفة، وأنا بلاقى متعتى فى العمل بورشة الكاوتش".