الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:13 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

قرد مدمن كحول.. قتل شخصا وهاجم 250 اَخرين (صور وفيديو)

قرد مدمن كجول يهاجم 250 شخص ويقتل اخر
قرد مدمن كجول يهاجم 250 شخص ويقتل اخر

بسبب إدمانه على الكحول الذي كان يعطيه له صاحبه قبل أن يتوفي، تحول قرد إلى حالة من العنف والهياج على الَاخرين بعد أن شعر بالجفاف وعدم تمكنه من توفير جرعات الكحول التى يحتاجها.

 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، كان يعيش القرد "كالوا" فى منزل صاحبه والذي يعمل "طبيب عيون" فى منطقة مارزابور بولاية أوتار براديش الهندية، والذي كان دائمًا يجعله يتناول الخمور والكحوليات القوية والتى أصبح القرد مدمنًا عليها.

 

وبعد وفاة صاحبه وتوقف إمدادت الكحول عنه، قرر كالوا والبالغ من العمر 6 سنوات، النزول إلى الشوارع بغضب أعمى، وذلك بسبب شعوره بالجفاف الشديد وحاجته إلى الكحول، وتسبب فى قتل شخص ومهاجمة 250 اَخرين.

هاجم القرد كالوا، الكثير من الفتيات الصغار أثناء مروره بالشوارع بشكل عشوائي، مما تسبب فى حاجة البعض منهم إلى عمليات جراحية تجميلية بعد أن تسبب فى تمزيق وجوههم بأنيابه، وفقًا لصحيفة باتريكا المحلية.

 

اقرأ أيضًا: مواقف وطرائف.. قردان يتشاجران على زجاجة شراب (فيديو)

ومن جانبه، قال محمد ناصر الطبيب المسؤول عن حديقة حيوان "كانبور"، إنه تقرر القبض على القرد من قبل الحراس لإيقاف سلسلة الهجمات التى يقوم بها ضد الأطفال والأشخاص فى الولاية.

وتابع، أنه تم حقن القرد بمجموعة من المهدئات حتى يتمكنوا من القبض عليه وعزله فى حبس انفرادي، لافتًا أنه منذ إلقاء القبض عليه ولم يتحسن سلوكه ولا يزال عدوانيًا بدرجة شديدة كما كان، مشيرًا إلى أنه تقرر إبقاء القرد فى الحبس طوال حياته وعدم خروجه منه مجددًا، خوفًا من تكرار هجماته العدوانية مرة أخري وعض الاَخرين فى حالة السماح له بالاتصال بحيوانات أخري أو بشر.

 

وأوضح، أن كالوا فى حالة اقتراب أحد الزائرين من محبسه يحاول مهاجمتهم ويندفع نحوهم خاصة إذا كانوا من الإناث، لافتًا أن القرد يرفض تناول الخضراوات ويعيش على نظام غذائي خالي من اللحوم.