الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

خالد النبوي يعلن عرض ”المهاجر” و”المصير” على Netflix

خالد النبوي المهاجر
خالد النبوي المهاجر

أعلن الفنان خالد النبوي، مساء اليوم الجمعة، بدء عرض فيلمي "المهاجر" و"المصير" للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، على منصة Netflix.

ونشر خالد النبوي، عدة صور من فيلمي "المهاجر" و"المصير" عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّق: "المهاجر والمصير الآن على نتفليكس، رام والناصر".

فيلم "المهاجر" بطولة خالد النبوي، يسرا، محمود حميدة، حنان ترك، أحمد بدير، صفية العمري، ميشيل بيكولي، سيف عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، أحمد سلامة، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج يوسف شاهين.

فيلم "المصير" من إنتاج عام 1997م، وبطولة نور الشريف وليلى علوي وحمود حميدة وصفية العمري ومحمد منير وخالد النبوي، ومن إخراج يوسف شاهين.

اقرأ أيضا| بينهم أعمال ليوسف شاهين ويسري نصر الله.. 44 فيلما عربيا جديدا على Netflix

وأطلقت منصة Netflix مجموعة جديدة من الأعمال تضم 44 فيلمًا عربيًا تمزج بين روائع الأفلام الكلاسيكية والمعاصرة، بما في ذلك أعمال مخرجين بارزين أمثال يوسف شاهين، ويسري نصر الله، ونادين لبكي، ومصطفى العقاد، وآن ماري جاسر، وليلى المراكشي، وغيرهم.

وتضم المجموعة الجديدة روائع السينما إلى جانب أفلام نجوم معاصرين وصاعدين في قطاع الترفيه بالعالم العربي، وسيتمكن أعضاء Netflix من مشاهدة الروائع السينمائية الخالدة التي تشكل جزءًا مهمًا من التراث السينمائي في العالم العربي، من خلال عرض المزيد من الأفلام العربية على الساحة العالمية، إلى جانب توفير منصة للمواهب وصناع الأفلام العرب لكسب المزيد من المعجبين على مستوى العالم.