الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إدارة الأهلي تبلغ محمد شريف موقفها النهائي من عروض الرحيل

محمد شريف
محمد شريف

كشفت إدارة النادي الكرة بالنادي الأهلي، موقفها النهائي من رحيل محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار لصفوف إنبي.

وكان الاتفاق السعودي قد تقدم بعرض للحصول على خدمات محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم مستويات مميزة في بطولة الدوري.

من جانبها أعلنت إدارة الكرة بالأهلي رفضها انتقال محمد شريف لصفوف الاتفاق السعودي، أبلغ مسؤولو الأحمر رفضهم للاعب.

وطالب الأهلي لاعبه غلق جميع الاتصالات مع شركات التسويق أو الوكلاء، وذلك بعد رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء في عودة اللاعب لصفوف الأهلي بنهاية الموسم.

وكان فايلر قد أبلغ إدارة الأهلي برفضه استمرار إعارة محمد شريف، بعدما طالب حلمي طولان استمرار اللاعب مع إنبي للموسم المقبل.

وقدم محمد شريف مستويات مميزة مع انبي خلال بطولة الدوري الموسم الحالي، وساهم في تحقيق الفوز للفريق البترولي في أكثر من مناسبة.

ويحتل محمد شريف المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري برصد 9 أهداف خلف عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز.

الجدير بالذكر أن الاتفاق السعودي كان يسعى لشراء عقد وليد أزارو مهاجم الفريق المعار من صفوف الأهلي، لنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: خاص| أمير توفيق يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هداف ”حسنية أغادير”

وتوقف مفاوضات الفريق السعودي لشراء وليد ازارو من الأهلي، بسبب مطالب القلعة الحمراء المادية، حيث طلب الأحمر الحصول على 3 مليون دولار للموافقة على بيع المهاجم المغربي.