الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادر شوقي: لن استمع لأي أحد يريد التعاقد مع رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي جناح النادي الأهلي على أنه لم يتخذ أي خطوة بشأن مستقبل موكله خلال الفترة الحالية؛ في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال شوقي في تصريحاته لإذاعة "الشباب والرياضة":" الموقف غير واضح فيما يخص عودة بطولة الدوري الممتاز من عدمه، كذلك الحال بالنسبة لأغلب الدوريات حول العالم.

وأضاف :" الحديث عن بقاء رمضان صبحي مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة أو رحيله كلها اجتهادات فقط، فالوضع حرج الموسم الجاري، ولا أحد يستطيع الحديث عن أي شيء في ظل توقف النشاط الرياضي".

واستطرد :" لم نتخذ أي قرارات بشأن مستقبل رمضان صبحي، فالأمور متوقفة حاليًا بسبب غموض موقف كافة الدوريات حول العالم بسبب كورونا".

اقرأ أيضًا: هل رفض أمير مرتضى منصور الظهور في برنامج ’’رامز مجنون رسمي‘‘؟

واختتم:" لو تفاوض معي أحد من دوري خارجي بشأن رمضان صبحي لن استمع له؛ فالأمور غير واضحة في كل الدوريات الأوروبية وغير الأوروبية، ولن يستطيع أي نادي منحي تفاصيل كاملة عن الدوري الخاص به، لذلك سأتفاوض معهم على أي أساس".

وكان مسئولو النادي الأهلي قد تفاوضوا مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي من أجل ضم رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل نهائي، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب كوورنا.