الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

هل رفض أمير مرتضى منصور الظهور في برنامج ’’رامز مجنون رسمي‘‘؟

رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي ومدير البرامج الرياضية بقناة "إم بي سي" مصر، حقيقة رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وكان خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك"، قد أدعى أن أمير مرتضى رفض الظهور في برنامج رامز مجنون رسمي، مهما كان المقابل المادي.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رسالة إلى السيد خالد الغندور: اندهشت بالأمس عند مشاهدتي لمقطع من برنامج زملكاوي والذي يبث على فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج باسمي في رواية نتاج خيالك الخصب".

وتابع: "ومختلقة أصلا وموضوعاً حيث أنني عرضت على السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج رامز مجنون رسمي، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبله".

واختتم "مهيب":"لذا لزم التنويه على كذب وافتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلا، حيث أننا لا نتبع مثل هذه الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الأفاق ويسعى معظم المشاهير سواء فنانين أو رياضيين للظهور من خلاله وليس العكس، لذا لزم التوضيح للجماهير على كذب رواية السيد خالد".

الجدير بالذكر أن خالد الغندور انتقد ظهور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في حلقة الأمس من رامز مجنون رسمي، مشيرًا أنه فضل الأموال على اسم ومكانة الأهلي.

وقال "الغندور" أن إعداد برنامج رامز مجنون رسمي حاولوا الحصول على موافقة أمير مرتضى، للظهور في إحدى الحلقات، لكن الأخير رفض.

اقرأ أيضًا: صخرة الدفاع يعلق على ظهور سيد عبدالحفيظ في «رامز مجنون رسمي»: ’’مزعل ناس كتير’’

مؤكدًا على أن المشرف العام على الكرة رفض 600 ألف جنيه وصمم على عدم الظهور، وأن إدارة البرنامج كانوا على استعدادا لدفع مبلغ أكبر لأمير مرتضى منصور لكنه رفض.