الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الوفد: عودة السياحة الداخلية تنقذ الاقتصاد في ظل تداعيات فيروس كورونا

أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة
أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة

قالت أمل رمزي، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، ورئيس اللجنة النوعية للسياحة بالحزب، أن الإشتراطات التى وضعتها الدولة لعودة السياحة الداخلية تضمن سلامة وحقوق المواطنين، مؤكدة أن عودة السياحة ترفع من الاقتصاد فى ظل وجود فيروس كورونا.

وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، أنه على الحكومة اتخاذ إجراءات أكثر يسرا على شركات السياحة والعاملين فى القطاع السياحى، حتى يضمن أمن وسلامة الجميع وينقذهم من حجم الخسائر التى وقعت عليهم، دعمًا للوطن والمواطن في الوصول إلى حالة التعافي الكاملة سواء في مواجهة الفيروس أو دعم الاقتصاد.

وأشارت إلى ان الحكومة حاولت جاهدة حل الأزمة الاقتصادية وتداعيات فيروس كورونا والأثر السلبى العائد على القطاع السياحى لرفع الأعباء عن كاهل العاملين بالقطاع.

اقرأ أيضا: عضو اللجنة الدينية بالبرلمان: ’’قرار بناء وترميم الكنائس استكمالا لقرارات رئيس الوزراء السابقة‘‘

وأوضحت رئيس اللجنة النوعية للسياحة بالحزب، أن الإجراءات الإحترازية التى وضعتها الحكومة لتفادى الأزمة الاقتصادية وعودة الحياة لطبيعتها فى السياحة، تضمن سلامة العاملين والنزلاء الصحية منعا لانتشار الفيروس، وأن فترة توقف السياحة تضرر فيها الكثير من العاملين فى القطاع، ولذلك فإن عودتها  تنقذ أسر العاملين .

وشددت مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، على ضرورة التزام المنشأت السياحية بالإجراءات الوقائية التي قررها مجلس الوزراء لعودة العمل في قطاع السياحة، مطالبة بالتعامل مع الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية من وزارة السياحة فقط، وعدم إدراج أي فنادق لم تحصل على تلك الشهادة.

موضوعات متعلقة