الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

قائد واتفورد يرفض العودة للتدريبات خوفا على عائلته من كورونا

تروى ديني
تروى ديني

رفض تروى ديني، قائد فريق واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، العودة إلى تدريبات فريقه الأسبوع الجاري، وذلك بعد أن وافقت الأندية الإنجليزية على العودة للتدريبات استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منتصف يونيو المقبل.

وقال ديني في تسجيل صوتي له: "نحن بصدد العودة هذا الأسبوع، قلت إنني لن أشارك، لا يوجد للأمر علاقة مع المكاسب المالية".

وأضاف: "طفلي عمره خمسة أشهر ويعاني من مشاكل في التنفس، لا أريد العودة للمنزل وأعرضه لخطر أكبر، يجب أن تقود سيارتك بنفس الملابس، لا يمكنك الاستحمام، ثم تعود بنفس الملابس المتسخة التي لديك".

وتابع: "إذا كنت أضع ملابسي مع ملابس طفلي أو ملابس امرأتي من المرجح أن تكون في المنزل، وهم عرضة للإصابة بالفيروس، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يجلب هذا المرض معه للمنزل، خوفًا على أسرته".

اقرأ أيضًا: هاني أبوريدة: عودة الدوري ليست بيد اتحاد الكرة.. وأنصح بالتفكير في الموسم المقبل

واختتم ديني: بالنسبة للأشخاص السود والآسيويين والأعراق المختلطة، هم عرضة للإصابة بالمرض أربعة أضعاف، وعلى الأرجح تكون لدينا أمراض طويلة الأمد بواقع الضعف".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد سمحت للأندية بالعودة للتدريبات الأسبوع الجاري؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي في الـ12 من يونيو المقبل.