الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرواح الناس مش هزار.. مدرب وادي دجلة يطالب بخضوع المنظومة لفحوصات كورونا

وادي دجلة
وادي دجلة

طالب محمد عبد الواحد مدرب عام فريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بضرورة خضوع كل عناصر اللعبة للكشف الطبي قبل استئناف النشاط الرياضي.

وكتب "عبد الواحد" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لابد من عمل تحليل كورونا لكل فرد في المنظومة الرياضية قبل بدء النشاط، اسوة بالمتبع في كل دول العالم".

وتابع: "لأن عندي معلومة إن الدنيا هتفتح كده وخلاص بالبركة، لابد من تحمل كل شخص مسؤولية قراره، دي أرواح ناس مش هزار".

الجدير بالذكر أن مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أعلن عودة النشاط الرياضي في البلاد بصورة تدريجية خلال متنصف شهر يونيو المقبل.

وشدد "مدبولي" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمجلس الوزراء، أنه سيتم العمل على فتح الأندية ومراكز الشباب وسط ضوابط وإجراءات احترازية محددة.

وكانت اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قد أرسلت تصورًا خاص بعودة منافسات الدوري مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: مدرب أسوان: قرار إلغاء الدوري مأخوذ منذ فترة

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري، عن خطة الجبلاية لعودة الدوري، مشيرًا إلى تجميع الفريق في مكان واحد حتى تسهل عملية السيطرة الطبية على الفرق.

ومن المقرر أن يلعن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، القرار النهائي بموعد عودة منافسات الدوري مطلع الشهر المقبل، حسبما اعلن في تصريحات سابقة.