الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:37 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

خاص للطريق.. أول تعليق من الأهلي على قرار استئناف النشاط

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

علق النادي الأهلي على قرارات مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن إقتراب عودة النشاط الرياضي في البلاد من جديد، بعد فترة توقف دامت لقرابة الشهرين، بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

ومن جانبه صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عن سعادتهم من تصريحات دولة رئيس الوزراء، مشددًا على ضرورة العمل بناء على ما تم التصريح به، والاستعداد الجيد لعودة الرياضة في مصر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته:" بكل تأكيد حديث الدكتور مصطفى مدبولي خطوة إيجابية لعودة الحياة الرياضية من جديد بعد فترة التوقف الكبيرة التي شهدتها الساحة الرياضية في مصر".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي:" علينا أن نبني على هذه الخطوة لما هو قادم، مع التشديد في الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد، حتى يمر الأمر بشكل جيد".

وتابع:" لابد أن يكون هناك تعليمات وأن يسير الجميع عليها.. مثلما نرى في الدوري الألماني بعد قرار استئنافه بالأمس".

واختتم سيد عبد الحفيظ:" الحياة الرياضة مهمة جدًا.. وبكل تأكيد فإن حديث رئيس مجلس الوزراء خطوة إيجابية وعلينا أن نبني عليها مستقبل الكرة في مصر في ظل استمرار مخاطر كورونا".

اقرأ ايضًا: رئيس نادي المقاولون السابق يعلق على قرارات رئيس الوزراء واقتراب عودة النشاط الرياضي

من الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي قد أعلن اليوم السبت في مؤتمر صحفي، عن عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو المقبل، بصورة تدريجية وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا.