الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في الحلقة 23 من البرنس.. علقة ساخنة من رضوان لإخوته.. ومفاجأة صادمة لهم (فيديو)

محمد رمضان من مسلسل البرنس
محمد رمضان من مسلسل البرنس

حالة عارمة من الفرح حلت على جمهور ومحبي مسلسل "البرنس" مع عرض الحلقة 23 من المسلسل حيث شهدت أول لقاء بين "رضوان البرنس"، وإخوته في محاولة منهم لإسكاته عارضين عليه مبلغ 3 ملايين جنيه من ميراث والدهم.

وشهدت بداية الحلقة انتقام "رضوان" من "ياسر" محمد علاء الذي ذهب له بالمنزل بينما انتظره "فتحي" أحمد زاهر في السيارة ليعرضوا عليه المبلغ المالي.

وبمجرد دخول "ياسر" إلى منزل "رضوان" انهال عليه بالضرب ما جعل وجهه يتلطخ بالدماء، ثم يذهب "رضوان" إلى "فتحي" وضربه ضربًا مبرحًا، في مشهد مؤثر وسط ذهول وصدمة أهل الحارة، مع أغنية للمطرب أحمد سعد في الخلفية" أدي اللي كان عايش لغيره والزمن قواه".

رضوان يتوعد لإخوته بالقتل

ثم تحدث "رضوان" لأهل المنطقة قائلًا "أنا رضوان البرنس، عشت عمري كله وسطكو، عمري ما مديت إيدي على حد، عمري ما افتريت على حد، دول أخواتي وقتلوا مراتي وابني، اتبلوا عليا ورموني في السجن جينلي بتلاتة مليون جنيه تحية منينا ليك، ودي تحية مني ليكو حلاوة خروجي من السجن، ربنا مطول في عمركو لحد ملاقي مريم الاقيها أنتو أموات".

اقرأ أيضًا: بعد السب والضرب.. فلوكس يتصالح مع أمن الكمباوند بهذه الطريقة (فيديو وصور)

مسلسل "البرنس"، بطولة النجم رمضان، ويشاركه البطولة نور اللبنانية، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، سلوى عثمان، دنيا عبدالعزيز، ريم سامي، أحمد داش، وهو قصة وإخراج محمد سامي.