الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد السب والضرب.. فلوكس يتصالح مع أمن الكمباوند ”على الأرض” (فيديو وصور)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

انتهت الأزمة بين الفنان أحمد فلوكس وأفراد الأمنفي أحد الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد، وتم الصلح بينهم، بعد الخناقة التي نشبت بينهم، والتي كان على إثرها تحرير محضرًا ضد فلوكس من قبل أفراد أمن الكمباوند، متهمينه بالتعدي بالضرب عليهم، وتحرير محضر من الأخير أيضًا ضدهم.

ونشر النجم أحمد فلوكس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، منذ قليل مقطع فيديو وهو يتناول الفطار مع أفراد أمن الكمبوند في إشارة منه إلى انتهاء الأزمة، كما نشر عدة صور معهم.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "الله ينور عليك"، أنت إنسان نضيف"، أنت ابن ناس ومحترم"، "ربنا يهدي الحال"، "رمضان كريم والصلح خير".

وكان أحمد فلوكس تقدم ببلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهم فيه ثلاث أفراد أمن كمباوند سكني، بالاعتداء عليه، ومنعه من دخول الكمباوند، كما سبق وحرر فرد أمن خاص بالكمباوند، محضرًا ضد الأخير، اتهمه بالاعتداء عليه بالضرب، بعد منع فرد الأمن له من الدخول بسيارته للكمباوند للقاء طليقته.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنان أحمد فلوكس يظهر من خلاله تعديه على أحد أفراد الأمن فى كمباوند بمدينة الشيخ زايد.

ومن جانبه نشر فلوكس، تقرير كشف طبي خضع له، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، والذي تبين من خلاله تعرضه لعدة كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء جسده.

ومن خلال مقطع فيديو أطل من خلاله فلوكس على جمهوره، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، شرح فيه الواقعة، مؤكدًا أن الفيديو المنتشر مجتزأ ولا يوضح حقيقة ما حدث.

اقرأ أيضًًا: بعنوان يا نهار أسود.. تفاصيل حلقة أشرف بن شرقي في رامز مجنون رسمي

وكانت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم السبت، أخلت سبيل أحمد فلوكس، وفرد أمن بكمباوند سكني في الشيخ زايد، بكفالة وهي مبلغ مالي بقيمة 1000 جنيه لكل منهما، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.