الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:53 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

استعدادا لعودة الدوري.. الاتحاد المغربي يتكفل بمصاريف الأندية

رئيس الاتحاد المغربي
رئيس الاتحاد المغربي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، تكفل الاتحاد بمصاريف عودة الأندية المغربية لاستئناف التدريبات، وذلك في إطار الاستعدادات لعودة مباريات الدوري المغربي من جديد؛ وذلك في حال موافقة وزارتي الصحة والداخلية على استئناف المباريات من جديد.

وذكر موقع " le360" المغربى، أن اتحاد الكرة مضطر للتكفل بمصاريف عودة الأندية للتدريبات من أجل استئناف مباريات الدوري المغربي بسبب الأزمة المالية الحالية التي تشهدها كافة الأندية المغربية بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في توقف الأنشطة، وأثر ذلك بالسلب على العوائد المالية لكافة الأندية.

وأضاف: "اتحاد الكرة المغربي سيتكفل مبالغ ضخمة، خصوصًا وأن العدد الذي سيتكلف الاتحاد بإقامته، وإجراء فحوصات فيروس كورونا عليهم، يزيد عن الف فرد ما بين لاعبين، ومدربين وحكام وعمال ملاعب.

وتابع الموقع المغربي في تقريره: "اتحاد الكرة أرسل تصور مبدئي لعودة المبارايات خلال الشهر المقبل، على أن تلعب خلال 75 يومًا، في انتظار أخذ الموافقات الحكومية المغربية لذلك".

ويتصدر نادي الوداد المغربي جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة عن نادي الفتح أقرب ملاحقيه.

اقرأ أيضًا: شطة عن أزمة نادي القرن: لماذا لم يعترض الزمالك على اللائحة؟ ولو لهم حق فليتجهوا للفيفا

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أصدر قرارًا بتعليق مباريات الدوري المغربي منذ مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.