الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:55 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كورونا يتسبب في إلغاء سباق الدراجات بالمملكة المتحدة

سباق الدراجات
سباق الدراجات

صرح المسؤولون عن سباقات الدراجات في بريطانيا، عن اتخاذهم قرار بشأن إلغاء البطولة التي كان مقررًا لها في سبتمبر المقبل، في ظل استمرار تهديدات فيروس كورونا وعدم اكتشاف لقاح لعلاجه.

وأوضح المنظمون في بيان رسمي:" القرار اتخذ في ضوء استمرار أزمة جائحة فيروس (كوفيد-19) والتي جعلت من غير الممكن الاستمرار في التخطيط لتنظيم سباق عام 2020".

وأضاف البيان: "في شتى أنحاء المملكة.. هناك شكوك كبيرة حول إمكانية إقامة مناسبات وتجمعات عامة كبيرة، مثل سباق بريطانيا للدراجات حتى سبتمبر، وفي ظل استمرار تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفي ظل عدم توفر لقاح للفيروس فإن صحة وسلامة الجمهور لابد أن تأتي على رأس الأولويات".

اقرأ ايضًا: عليها الشعار.. الأهلي: ارتداء الكمامات إجباري على كل العاملين بالنادي

وتابع البيان: "بتأجيل تطبيق مسار السباق الذي كان مقررًا في العام الحالي إلى سبتمبر 2021، فإنه سيكون بوسع شركائنا ومنشآتنا الاستعداد للسباق طوال 12 شهرًا كاملة حتى تسمح الظروف بمشاركة الجمهور عبر مراحل السباق الثماني".
وكشفوا إلى أنه لن هناك أي تغيير على مسار السباق الجديد في 2021.

وكان الهولندي ماتيو فان دير بويل فاز بالسباق الشهير الذي يجتذب نحو 1.5 مليون مشجع في العام الماضي.

يذكر أنه قد تقرر في العام الحالي ولأول مرة أن يمر السباق في "كورنوول" وينتهي في أبردين في اسكتلندا.

ولم يوافق المنظمون على إقامة السباق بدون جمهور قائلين إن ذلك يتعارض مع طبيعة السباق وهدفه، وتحدد مبدئيًا إقامة السباق ما بين الخامس و12 سبتمبر 2021.