الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد.. يسرا تبدأ خطتها للانتقام من حلا شيحة (فيديو)

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

بدأت أحداث مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، الذي يعرض في مارثون دراما رمضان، تتصاعد ووصلت إلى ذروتها، حيث تبدأ "عهد" يسرا الانتقام من شقيقتها "فرح" حلا شيحة التي تسببت في وفاة ابنها "هشام" خالد أنور.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد

في أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد، يحاول "مروان" خالد سرحان إقناع "مجدي رمزي العدل بالتنازل عن قضية الضرائب، مما جعل "مجدي" يسخر منه، لأنه يتعاطف مع أخته التي أذاها بنفسه شخصيًا، وتسبب في وفاة نجلها.

عهد تبدأ محاولاتها للانتقام من شقيقتها فرح

وتحاول "عهد" يسرا، في أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد، الانتقام من أختها "فرح" حلا شيحة، حيث تسلط بائع مخدرات عليها، وفي الوقت نفسه تقوم بالإبلاغ عنها، وهذا كله بمساعدة "شيرين" جومانة مراد، في الوقت ذاته قررت "عهد" الذي تشتري فيه سيارة جديدة لـ"فرح" حتى لا تكتشف خطتها للانتقام منها.

عهد تكتشف سر مقتل زوجها

شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد أيضًا معرفة "عهد" يسرا بقاتل زوجها الحقيقي، بعدما أتت لها رسالة نصية على هاتفها من قبل شخص مجهول يخبرها إن كانت تريد معرفة حقيقة مقتل زوجها "عزمي" بالماضي، وبالفعل قامت "عهد"، لتكتشف أنها السكرتيرة الخاصة بـ"مجدي" وقررت الانتقام منه، حيث عرضت "عهد" عليها 3 ملايين جنيه مقابل أن تكشف لها قصة مقتل زوجها.

عهد تكتشف علاقة مروان وزوجته بمقتل زوجها

وكانت المفاجئة في أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد بعد أن أخبرتها بأن أخيها "مروان" خالد سرحان وزوجته "نادية" عبير صبري لهما يد في مقتل زوجها، كما أخبرتها أن هناك علاقة غير شرعية بين "نادية" و"مجدي"، فعرضت "عهد" 5 ملايين جنيه عليها مقابل أن تأتي لها هذه الفيديوهات التي تؤكد ذلك.

أبطال مسلسل خيانة عهد

مسلسل "خيانة عهد" يعد عودة للفنانة يسرا بعد أن غابت اعام الماضي عن المشاركة في دراما رمضان، ويشاركها بطولة المسلسل كل من حلا شيحة، جومانا مراد، خالد أنور، عبير صبري، هنادي مهنى، خالد سرحان، وهو من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

اقرأ أيضًا: كانت بلا عمل وعجبني شكلها.. ياسمين الخطيب تتصدر تريند جوجل بعد تصريحات تامر أمين عنها (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد

ويعرض مسلسل "خيانة عهد" على قناة الحياة في تمام الساعة 6.30 مساء، كما يعرض على قناة cbc، في تمام الساعه 11 مساء ويعاد في 5.30 صباحًا، و12.15