الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدافع الوداد المغربي يعترف بمفاوضات الزمالك

أشرف داري
أشرف داري

اعترف أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، بوجود مفاوضات من طرف نادي الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ونشر "داري" صورة عبر خاصية "ستوري" حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقال: "صحيح أنني توصلت إلي عدة عروض من بينها جالطة سراي التركي ورين الفرنسي والزمالك، ولكن تم رفضها من قبل رئيس النادي، نظرا لحاجة الفريق إلى خدماتي مستقبلا".

وأشارت عدة تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن الزمالك قدم عرضًا مغريًا للحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو القادم.

 

وقال موقع "LE360" المغربي، أن إدارة الزمالك قدمت عرضًا كبيرًا لوكيل "داري" للحصول على خدماته بعدما قدم مستويات مميزة مع الواد الفترة الأخيرة.

 

الجدير بالذكر أن مدافع الوداد تعرض لإصابة على مستوى الركبة قبل توقف الدوري المغربي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويخوض مرحلة تأهيل الفترة الحالية بعدما أجرى العملية الجراحية، من أجل العودة للملاعب مرة أخرى بعد استئناف البطولات الفترة المقبلة.

 

وأفادت التقارير أن الزمالك استغل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لإقناع اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك.

 

اقرأ أيضًا: رسميا.. غزل المحلة يشكو أسامة نبيه للجبلاية ويطالب بشطبه (صورة)

وفي سياق أخر، أعلن نادي الزمالك عن تمسكه بأشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم، بعدما تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن القلعة البيضاء.

 

وكانت عدة تقارير صحفية تركية، أفادت أن اللاعب وافق على الانتقال لصفوف فريق طرابزون سبور التركي، بعدما تحدث لمواطنه مروان داكوستا مدافع الفريق، حيث استطاع الأخير إقناع لاعب الزمالك بالموافقة على العرض التركي.