الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

من عبده البقال لـ أسامة نبيه.. اعترافات النجوم بـ”التفويت” تشعل الفنتة بين القطبين (فيديو)

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أثار أسامة نبيه لاعب الزمالك ومدرب المنتخب الوطني السابق، جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي، على خلفية تصريحه الأخير "مبحبش أسجل في الزمالك".

واعترف أسامة نبيه خلال استضافته في برنامج "لعبة وحكاية" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، تعمده لإضاعة هدف مؤكد أمام مرمى الزمالك الخالي، عندما كان لاعبًا في صفوف غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس مصر.

وتسببت فرصة "نبيه" التي أهدرها في خسارة غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ليتأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر، ويتوج بالبطولة بعد الفوز على فريق يلدية المحلة.

ويعد أسامة نبيه ليس أول اللاعبين الذي اعترفوا بـ"التفويت" بسبب فرقهم المفضلة، حيث يستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز التصريحات التي اشعلت نار الفتنة بين جماهير القطبين.

عبده البقال

اعترف عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي السابق، بحصول بعض لاعبي الترسانة على رشوة من "عبده البقال"، من أجل تفويت مباراتهم أمام الأهلي ضمن نهائي كأس مصر 1966.

وأشار "هيكل" أنه تم إيقاف 10 لاعبين من الترسانة عقب المباراة، بعدما علم عبد الحكيم عامر رئيس الاتحاد المصري في ذلك الوقت بالواقعة.

بازوكا ومجاملة الإسماعيلي

 

قال سيد بازوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إن لاعبي الدراويش قاموا بتفويت مباراتهم ضد الزمالك ضمن منافسات الدوري عام.

وأوضح "بازوكا" أن التفويت جاء كنوع من رد الجميل للقلعة البيضاء بعدما، وافقوا على خوض وديتين خلال مباراة اعتزاله، لذلك قاموا بتفويت مباراتين العام التالي لصالح الزمالك.

حارس المحلة والزمالك

اعترف أشرف فاروق حارس مرمى غزل المحلة السابق، بسعادته عندما كانت تهتز شباكه بهدف من لاعبي الزمالك خلال مواجهات الفريقين.

وقال "فاروق" في تصريحات لبرنامج "كرة كل يوم"، أنه كان يكون سعيد من داخله عندما يسجل الزمالك هدفُا في مرماه، خاصة إذا كان هدف ببطولة.

وأكد حارس المحلة السابق، أنه ينتمي لنادي الزمالك، كاشفًا عن احتضانه لحسام حسن مهاجم الأبيض في ذلك الوقت عندما سجلًا هدفًا في مرماه.

اقرأ أيضًا: بعد تعرضه للهجوم.. أسامة نبيه يرد على تصريح ”مبسجلش في الزمالك”

حازم إمام يعترف بالتفويت للإسماعيلي

اعترف حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، بأن لاعبوا الفريق تعمدوا الخسارة من الإسماعيلي موسم 2008-2009 في ختام بطولة الدوري، حيث يتم تسهيل مهمة الدراويش في حسم بطولة الدوري.

وأوضح حازم أمام أن تصرف لاعبي القلعة البيضاء، جاء بسبب غبتهم في حرمان الأهلي من التتويج بلقب الدوري.