الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مثيرة في الحلقة 16 من مسلسل لعبة النسيان.. ”رقية” تتذكر سبب دخولها المستشفى

دينا الشربيني لعبة النسيان
دينا الشربيني لعبة النسيان

تصدرت الحلقة الـ16 من مسلسل لعبة النسيان، بطولة الفنانة دينا الشربيني مؤشر البحث جوجل، والتي شهدت أحداث مثيرة خاصة بعد تذكر "رقية" دينا الشربيني، سبب دخولها المستشفى.

تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل لعبة النسيان

بدأت أحداث الحلقة الـ 16 بتذكر "رقية" سبب دخولها المستشفى وذلك بعد أن أصيبت بانهيار عصبي قبل 4 سنوات، لذلك حاولت الانتحار بعدما قرر حماها أخذ نجلها منها وحرمانها منه، وذلك بعد اكتشافها زواج زوجها "أمجد" أحمد صفوت عليها بعدما واجهتها "زينة" مريم الخشت، وأخبرتها أنها حامل من زوجها لتواجه رقية زوجها أمجد، وتطلب منه الطلاق.

وذهبت رقية إلى زينة في بيتها، لتواجهها بما تذكرته وكانت الصدمة بالنسة لرقية بعدما أخبرتها زينة أنها قتلت جنينها وهو في بطنها بعمر 4 شهور، لتتذكر رقية تفاصيل الحادثة، وأنها استأجرت رجالًا لتجري لها عملية إجهاض.

ومازالت رقية في صراع لكي تتذكر باقي الحقيقة وباقي التفاصيل وهل فعلا أنها خانت زوجها بعد خيانته لها أم لا.

أبطال مسلسل لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان" تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض، وهو من سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني، كلا من أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: ملك تخدع زياد للانتقام وانتحار ريهام.. أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

يُعرض مسلسل لعبة النسيان، يوميًا طوال شهر رمضان على شاشة mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً والـ4 والنصف عصرًا، والساعة 2 عصرًا على قناة mbc مصر 2 ويعاد الساعة8 مساءً، كما تذاع الحلقة قبلها بيوم واحد على منصة "شاهد".

موضوعات متعلقة