الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملك تخدع زياد للانتقام وانتحار ريهام.. أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية (فيديو)

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "فرصة تانية" بطولة الفنانة ياسمين صبري، أحداثا مثيرة وفارقة، بعدما اعترفت "ملك" ياسمين صبري لـ"زياد" أحمد مجدي بأنها كانت تخدعه ولم تفقد الذاكرة، وذلك حتى تنتقم منه بعد أن قام بخيانتها.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية، بمحاولة "زياد" منع "ملك" من الارتباط بـ "كريم"، ولكنها ترفض الحديث معه، ليقرر زياد أخذ إجازة من العمل لتجنب مقابلتها، وترك منزل والده والإقامة في منزل آخر.

مريم تبلغ الشرطة للقبض على زوجها

وأبلغت "مريم" هبة مجدي الشرطة بما يفعله زوجها وأنه يتاجر في المخدرات ولكنه هرب فور معرفته بذلك حتى لا يتم القبض عليه.

زياد في صدمة من ملك 

ذهب زياد لحفل خطوبة "ملك" و"كريم"، وهنا كانت الصدمة حيث أخبرت "ملك" "زياد" أنها لم تفقد الذاكرة بعد تعرضها للحادث، بل كانت تخدعه للانتقام منه بعد خيانته لها، كما أنها اتفقت مع "كريم" على التمثيل فى الخطوبة.

ريهام تنتحر أمام زياد

وتذهب "ريهام" أيتن عامر إلى زياد في منزله وتخبره بأنها ستنتحر حتى يتم اتهامه بقتلها، وبالفعل تنفذ ريهام تهديدها.

أبطال مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية يعد ثاني بطولة مطلقة لياسمين صبري في الدراما، ويشاركها البطولة كلا من أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، إدوارد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل "فرصة تانية" يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة الخامسة الـ 5 مساء على قناة cbc ويعاد الساعة الواحدة 1 ظهرًا، والساعة 12 منتصف الليل، كما يعرض على قناة dmc، في تمام الساعة 10.30 مساء على قناة dmc ويعاد الساعة 6.30 صباحًا، ويعرض أيضا على قناة ON في تمام الساعة 11.30 مساء وتعاد الساعة 5.15 صباحًا، والساعة 10.15 صباحًا.