الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس: ”تاريخك أسود ومش عايز أسمع صوتك”

مرتضى منصور وممدوح عباس
مرتضى منصور وممدوح عباس

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، بعد مطالبة الأخير بضرورة استكمال منافسات الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي: إن "ممدوح عباس لا يملك الحق في الحديث عن مصير بطولة الدوري"، مشيرًا إلى أنه لا يمت لنادي الزمالك بصلة، بعدما تم شطب عضويته.

واتهم مرتضى منصور "عباس" بتدمير نادي الزمالك خلال فترة تواجده في رئاسة القلعة البيضاء بعد انتخابات مزورة، حسبما وصفه.

وأكد منصور أنه حصل على حكم قضائي بحل المجلس عباس، ولكنه تنازل حرصًا على استقرار النادي، ورغم ذلك توجه الأخير لرفع دعوى قضائية لاحتساب المدة التي تم تعيين المستشار جلال إبراهيم.

وأضاف أن المحكمة أبلغته أنه جاء بالتزوير وليس له مده لاحتسابها، وأن تنازل مرتضى لا يعنى إلغاء الحكم الصادر بتزوير الانتخابات.

وواصل: "انت لم تكن رئيساً للنادي بل كنت مجرد مسؤول عن لجنة بالتعيين من أجل تيسير الأعمال، ولكنك لم تأتي من خلال الجمعية العمومية المحترمة"، مشيرًا إلى أنه جاء في صفقة مشبوهة بقيادة حسن صقر.

وتابع رئيس الزمالك: "التاريخ مش هيفتكر يا عباس، لأنك في مزبلته وكنت فاشل بكل المقاييس، وأنا بحب أفكرك بالماضي الأسود، والضرر الكبير اللي سببته لنادي الزمالك، من خسارة بطولات وتسريح فريق ولاعبين على أعلي مستوى".

وواصل رئيس الزمالك: "لو عايز بطولة الدوري تكمل، المفروض تعيد الفلوس المهدرة في عهدة والمقدرة بمليار جنيه، ودا اللي أكدته هيئة الرقابة الادارية والجهاز المركزي للمحاسبات".

اقرأ أيضًا: رئيس الزمالك السابق يحذر من إلغاء الموسم: سيكون وصمة في تاريخ الجبلاية

واختتم مرتضى تصريحاته: "لا أريد سماع صوتك نهائياً، عليك أولا إعادة أراضي الدولة المنهوبة، ودفع الضرائب المتأخرة لأكثر من ١٨ شركة تمتلكها قبل أن تتحدث عن عودة الدوري".