الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هاتف لينوفو العملاق القادم بكاميرا جانبية لأول مرة.. مواصفات 2020 Lenovo Legion

lenovo Legion
lenovo Legion

أعلنت شركة لينوفو للهواتف الذكية، عن بعض التفاصيل حول هاتف الألعاب Legion القادم، ومنها دعم الهاتف للشحن السريع بقدرة 90 وات، بالإضافة إلى تغييرات كبيرة من حيث التصميم، بحسب موقع Andriod Authority.

التقط موقع XDA-Developers التقني، بعض لقطات شاشة لفيديو ترويجي للهاتف، ومن أكثر الميزات اللافتة للنظر هي الكاميرا الذاتية المنبثقة المثبتة على الجانب، وتعد هذه الميزة مختلفة تماما عن جميع الهواتف التى جائت بكاميرات منبثقة من الأعلى.

يبدو أن الكاميرا المنبثقة الجانبية تكون منطقية لهاتف ألعاب، حيث تتوقع لينوفو على الأرجح أن يقضي المستخدمون معظم وقتهم فى ممارسة الألعاب مثل لعبة PUBG ، Fortnite ، Call of Duty Mobile وهى بعض من الألعاب الأكثر شيوعًا التي يتم لعبها فى اتجاه أفقي.

هذه ليست ميزة التصميم الانتقائي الوحيدة التي تم تعيينها للظهور على هاتف Lenovo Legion Gaming Phone ، حيث تظهر لقطة شاشة موقع XDA أيضًا وجود كاميرا خلفية أقرب إلى منتصف الهاتف.

اقرأ أيضًا: تتخفى في هيئة أندرويد شرعي.. ثغرة برمجية خطيرة تهدد باختراق الهاتف

ويشير هذا أيضًا إلى أن شركة لينوفو تخدم الأشخاص الذين كثيرًا ما يلتقطون لقطات تصوير باتجاه أفقي، ويمكن أن يكون مفيدًا أيضًا لتطبيقات وألعاب الواقع المعزز فى الوضع الأفقي.

وأفاد مصدر لـ XDA-Developers، أن هاتف Lenovo Legion Gaming يحتوي على معالج قوي من نوع، Snapdragon 865.

ويعتقد أيضًا أن الهاتف يحتوي على شاشة بدقة 144 هرتز، ولا توجد معلومات ما إذا كانت OLED أو LCD، وإضافة كاميرا خلفية عريضة للغاية بدقة 64+16 ميجا بكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجا بكسل.