الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات جريئة من حمو بيكا: محمد رمضان بيقلدنا.. وأنا سبب نجاح شاكوش.. وهاني شاكر لا يعلم ما يجري (فيديو)

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر مغني المهرجانات حمو بيكا مؤشرات البحث جوجل بعد حلوله ضيفًا غلى برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، أمس الثلاثاء، بسبب تصريحاته الجريئة.

وأنكر حمو بيكا، أنه يقلد محمد رمضان من خلال استعراض سيارته مثلما يفعل الأخر، مضيفًا أنه يمتلك عربيتين واحدة مرسيدس ثمنها يتعدى المليون جنيه، وأخرى أودي، مشيرًا إلى أنه قبل الشهرة كان لديه موتوسكل.

محمد رمضان بيقلدنا

وأضاف حمو بيكا قائلًا: "محمد رمضان هو اللي قلدنا، وهو ممثل ليس له علاقة بالغناء، لافتًا إلى أنه لو لم يكن ممثلًا لما حقق نجاحًا في الغناء لكنه استغل أنه ممثل وله جمهوره".

المقارنة مع مجدي شطة

ورفض حمو بيكا مقارنته بمجدي شطة قائلًا: "مفيش حد أفضل مني، شطة مين اللي بتقارنوه بيا، هو علشان طلع قال انتظروني مش رايح حفلة حمو بيكا اتشهر؟ اسمي بس اللي حققله شهرة، ولوهو صوته حلو يبقى مصر كلها صوتها حلو".

نجاح حسن شاكوش

وعن النجاح الذي حققه زميله مطرب المهرجانات حسن شاكوش قال حمو بيكا: "حسن شاكوش أصبح مغرور، والغرور جعله مش شايف حد وشايف أنه رقم واحد وفي مجالنا محدش رقم واحد"، مشيرًا إلى أنه سبقه بالفعل في تحقيق النجاح.

وأكد حمو بيكا أنه سبب نجاح حسن شاكوش وأنه سعيد بنجاحه لأنه كان سببا في ذلك قائلًا: "أنا عمري ما أنفسن من شاكوش ولو هينجح 100 سنة، وأنا فرحان أنه ناجح عشان حسيت إنى عملت حاجة، لأن بداية نجاح شاكوش كانت من المشاركة معايا وانتجت له 15 أغنية".

وتابع: "صعب شاكوش يتكبر ويتنطط عليا، ممكن مع كل الناس إلا أنا، علشان أنا خط أحمر بالنسبة له مينفعش عسكري يضرب في قائد".

أزمة حمو بيكا وهاني شاكر

وأكد حمو بيكا أنه يحترم الفنان هاني شاكر قائلًا: "هو أخويا وحبيبي وقمة في الاحترام، وأنا عمري ما غلطت فيه مضيفًا: "أنه ليس لديه علم بما يجري، وإللي شغالين تحت إيده هما إللي اخدوا قرار منعنا من الغناء في حفلات، وبيوصلوا له كلام غلط عننا".

وتابع: كل خلافي مع هاني شاكر إني قلت لو إنت بتمثل المهن الموسيقية إنزل شوف الناس شغالة إزاي يروح النقابة، هما كانوا فين وإحنا بنغني، لازم أطلع الاقي حد يساعدني مش يحاربني، إحنا مالناش مواصفات معينة علشان كدة بطالب أنه يعملنا شعبة يكون اسمها راب شعبي".

اقرأ أيضًا: عاجل أحمد صلاح حسني: لم أتردد في قبول ”الفتوة” لعشقي حواري مصر

وصرح حمو بيكا خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة أنه لا يتعاطى أي أنواع من المخدارت حاليا، مشيرًا إلى أنه كان يتعاطى المخدرات ولكن قبل 8 سنوات، ووجه نصيحة للشباب بضرورة الابتعاد عنها لكثرة أضرارها حيث أنه يتعالج حتى الأن من مضاعفات المخدرات.