الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ونحب تاني ليه.. تارا عماد في صدمة من ياسمين عبد العزيز

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

شهدت الحلقة الـ11 من مسلسل ونحب تانى ليه، للنجمة ياسمين عبد العزيز، أحداث صادمة ومشوقة جيث تكتشف يسرا "تارا عماد" أن صديقتها غالية "ياسمين عبد العزيز" تعرف خطيبها السابق مراد السويفي "كريم فهمي".

انتهت الحلقة السابقة بعدما تفاجئت "غالية" ياسمين عبد العزيز بأن طليقها "عبدالله" شريف منير هو مخرج الفيلم الذي تعاقدت عليه واعتذرت غالية عن العمل بالفيلم الجديد وحاول عبدالله، والذي نجح اقناعها بأن هذا أول عمل سينمائي يقوم بإخراجه ويتمنى استكمال المشروع.

ذهبت "يسرا" تارا عماد عماد لغالية فى الجاليري الذي تعمل به، وذلك بعد محاولتها الاتصال بها أكثر من مرة لكنها لم ترد عليها، وبررت غالية عدم الرد عليها بسبب انشغالها، وتحكي يسرا لغالية عن "مراد السويفي" كريم فهمي خطيبها السابق ، حيث أنها لا تعرف علاقته الحالية بغالية وحبهما لبعض.

وتعبر يسرا لغالية عن حزنها الشديد بسبب مراد السويفي حيث أنها مازالت تحبه تخبرها إنها ذهبت إلى الشركة لمقابلته ولكنه لم يعيرها أى اهتمام، كما تخبرها أنها تشعر أن أن هناك علاقة بينه وبين المساعدة التى تعمل معه داليدا، وهنا تظهر ملامح الغيرة على غالية.

وتحدث الصادمة بعدما يرن هاتف غالية وهو بجوار صديقتها يسرا التي تنظر للهاتف لكنها تتفاجئ أن خطيبها السابق مراد السويفى، وتنتهي الحلقة.

اقرأ أيضًا: الروبوت زين يتحول لآلة خارقة.. أحداث الحلقة 11 من مسلسل النهاية

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر كبير من الفنانين ويعرض يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف عبر شاشة CBC، وفي تمام الحادية عشرة مساءً عبر CBC دراما.