الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:34 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى منصور يعلن مسئوليته عن هروب ”كهربا والنقاز”

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أنه يتحمل مسئولية هروب محمود كهربا وحمدي النقاز في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحاته لقناة "تن" وذلك ردًا على اتهام رضا عبدالعال له بأنه السبب في هروب النقاز وكهربا:" بالفعل أنا أتحمل مسئولية أي إخفاق بحكم مسئوليتي، فلا نذكر الإيجابيات فقط، وإنما نقول السلبيات، ولا أتنصل من المسئولية".

 

وتابع: "لكن الرحيل قرار لاعب، فهل أنا مطالب بأن أمنع مثل هذا الأمر، مشيرًا إلى أن هروب اللاعبين يحدث في أي نادي في العالم، والمشكلات تحدث في كافة الأندية العالمية، وكلنا سمعنا ما حدث في برشلونة ووجود الخلاف بين ميسي والمدير الرياضي للفريق".

 

وتابع: "إذا كنت أنا من يتحمل هروب كهربا والنقاز، فالواجب أن تذكروا أنني تعاقدت مع أحمد سيد زيزو بـ200 الف دولار، في حين تعاقد الأهلي مع حسين الشحات بمبلغ 5 مليون دولار، كما أنني تعاقدت مع أشرف بن شرقي بمبلغ 450 الف دولار وجاء وأحدث طفرة مع الفريق.

 

اقرأ أيضًا: رسميا.. شعار الأهلي الأفضل عالميا بعد منافسة قوية مع الرجاء المغربي

واختتم: "سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق قال أنه كان مضطهدًا داخل الأهلي، وقرر الهروب فجأة، مع العلم أن الحق مع القلعة الحمراء، هناك أمور تحدث بشكل مفاجيء ولا يمكن منعها، كما أنني لا أعمل من أجل الإعلام".

موضوعات متعلقة