الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو متهم بتسريب أخبار يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجرت تقارير صحفية إيطالية مفاجأة من العيار الثقيل، حول تسريب كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أخبار الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إن رونالدو هو من أطلق الشائعات حول إصابة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس كورونا للمرة الرابعة.

وأوضحت أن رونالدو قام بهذا الفعل عن طريق بعض الأصدقاء، بسبب رغبته في البقاء بالبرتغال وعدم العودة لإيطاليا في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلد بصورة كبيرة، وتسجيل أعداد كبيرة من الإصابات.

وكانت صديقة باولو ديبالا قد نفت عبر حسابها الرسمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأنباء المترددة عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا للمرة الرابعة.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس طالب لاعبيه الموجودين خارج إيطاليا بالعودة مرة أخرى، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي واستئناف بطولة الدوري، لكن النجم البرتغالي رفض العودة خلال الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: صديقة ديبالا توضح حقيقة إصابته بكورونا

ومن المقرر أن يخضع كريستيانو رونالدو و9 لاعبين من يوفنتوس، للحجر الصحي لمدة 14 يومًا حين العودة لإيطاليا، بناء على الإجراءات التي تتخذها الدولة في مكافحة فيروس كورونا، مما يعني غيابهم عن بداية التدريبات الجماعية للفريق.