الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من فايلر.. حسين السيد يرحل عن الأهلي.. فهل يتجه مارسيلو إلى الزمالك؟

حسين السيد
حسين السيد

تنتهي فترة إعارة حسين السيد، لاعب النادي الأهلي في صفوف نادي الصفاقسي التونسي، في يونيو المقبل، بعد أن لعب للنادي التونسي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من يناير الماضي.

ولكن رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بعدم عودة اللاعب إلى ملعب التتش، فتحت المجال لعدد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب وجود عدد من اللاعبين الذي يعتمد عليهم فايلر في تشكيلته الأساسية،وهم علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف.

ومن أوائل الأندية التي طالبت بالحصول على خدمات مارسيلو النادي الأهلي، هو الصفاقسي التونسي، الذي طالب بتمديد الإعارة لفترة أطول، وعندما أعلن فايلر عن استغناءه عن حسن السيد، جدد النادي التونسي طلبه بضم اللاعب نهائيًا.

وكشفت إحدى الصحف التونسية في الأيام القليلة الماضية عن موافقة النادي الأهلي على طلب الصفاقسي المتعلق بتمديد عقد الظهير الأيسر حسين السيد خلال الموسم المقبل.

وأشارت "الشروق" التونسية إلى أن الناديين اتفقا على بيع اللاعب بشكل نهائي للصفاقسي، وذلك بعد موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ومن جانبهم كشف مسئولو النادى الأهلى حقيقة تلقى النادى عرضًا من نظيره الصفاقسى التونسى لشراء حسين السيد ظهير أيسر الفريق المعار للنادى التونسى حتى نهاية الموسم، وأكد المسئولون أن النادى لم يتلقى أى عرض رسمى فى هذا الشأن، فى الوقت الذى رحبت الإدارة الفنية بإعارة أو بيع اللاعب بشكل نهائى حال تلقيه عرضًا جيدًا.

صراع محلي على ضم مارسيلو

وكشف بعض المسؤولون في النادي الأهلي عن حقيقة العروض التي وردت بشأن ضم لاعب الفريق حسين السيد، والمعار للصفاقسي حاليًا.

وقالوا إن هناك عدد من الأندية المحلية "دون تحديد أسمائهم" دخلت في المفاوضات الجادة للحصول على خمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، ويرغب أحدهم في ضم اللاعب نهائيًا وآخر على سبيل الإعارة، بالإضافة لرغبة النادي التونسي في تجديد الإعارة أو شراء اللاعب، ولكن لم يتواجد عرض رسمي حتى الآن.

ويدرس الأهلي حاليًا أفضل العروض التي تناسب اللاعب والنادي، لحسم مصيره خلال فترة التوقف الرياضي الحالي، والاستقرار على فريقه الجديد قبل بداية الموسم الجديد، بعدما حسم مصيره داخل القلعة الحمراء.

مارسيلو على أعتاب القلعة البيضاء

ترددت بعض الأنباء في الفترة الأخيرة حول انتقال اللاعب إلى الزمالك، بعد انتهاء إعارته للصفاقسي التونسي، وعدم رغبة فايلر في استمراره بالقلعة الحمراء، وهو ما أوضحه اللاعب في إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة الأخيرة.

وكشف أنه لم يتلقى أى مفاوضات من الزمالك فى الفترة الماضية ولم يعقد جلسات مع أى من المسئولون كما تداول البعض، مشيرًا إلى إنه مازال مرتبط بعقد سارى مع المارد الأحمر ولا يمكن الانتقال لصفوف أى فريق إلا بموافقة الأهلي.

وأوضح حسين السيد أنه تلقى عرضا من الزمالك مرة واحدة عندما كان لاعبًا فى مصر للمقاصة وعرض عليه أحمد مرتضى منصور مبلغ مالى أضعاف العرض الذى قدم من الأهلي بجانب سيارة، إلا إنه التزم باتفاقه مع الأهلى وتوقيعه عقودا مع علاء عبد الصادق حينها.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينعى شهداء بئر العبد: طالتهم يد الغدر في شهر رمضان الكريم

وعن رغبة اللاعب، كشف حسين السيد، أنه في حال استغناء الأهلي عنه، فإنه لايود الاستمرار بالملاعب التونسية، وأكد على رغبته في تكرار تجربة الاحتراف بالدوري السعودي مجددًا، بعد الفترة التي قضاها بالاتفاق السعودي.