الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نشرة أخبار كورونا| جثث متحللة في نيويورك وأول وفاة باليمن

فيروس كورونا
فيروس كورونا

يبدو أن فيروس كورونا سيظل أزمة تعرقل العالم لفترة طويلة، وهو ما بات واضحا من خلال ما كشفت عنه آخر المستجدات التي أوردها الإعلام الأمريكي علاوة على طبيعة الأوضاع في اليمن.

"الطريق" يرصد آخر المستجدات حول فيروس كورونا في نشرته اليوم الخميس.

كارثة إنسانية

أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، بأن منطقة بروكلين الواقعة في مدينة نيويورك، شهدت كارثة إنسانية، حيث لوحظ خلال الأيام القليلة الماضية انبعاث روائح كريهة في المنطقة، ما استدعى قيام بعض السكان بطلب السلطات المحلية وتسجيل شكاوى وتبليغات.

وأضافت الصحيفة، أن السلطات تحركت بشكل سريع، واكتشفت الشرطة مصدر الرائحة، التي تبين أنها تفوح من شاحنات في داخلها عشرات الجثث المتحللة وبدأ التحقيق لمعرفة ما إذا كان سبب الوفاة هو الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب الصحيفة، فإن الشاحنات المجهزة ببرادات كانت مركونة في منطقة سكنية في بروكلين، وقد تم وضع جثث الموتى المصابين بفيروس كورونا على أن يأتي دورها في عملية الحرق في إحدى المحارق، لكن بعد مرور أيام عديدة تحللت الجثث في البرادات وأدت إلى انتشار الروائح الكريهة في المنطقة.

أول وفاة باليمن

من جانبها، أكدت وزارة الصحة اليمنية تسجيل أول حالتي وفاة بسبب فيروس كورونا منذ ظهور هذا الوباء في العاصمة المؤقتة عدن.

ورصدت السلطات أمس الأربعاء، خمس حالات إصابة بالفيروس في عدن، وبناءا عليه تقرر فرض حظر التجوال الشامل لثلاثة أيام، مع غلق المحلات التجارية لأسبوعين.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| دعوة عاجلة للصحة العالمية وأمريكا تواصل اتهام الصين

إحصائيات كورونا في العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.