الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تفاصيل حلقة ياسمين رئيس فى رامز مجنون رسمي ”فيديو”

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة خامس حلقات الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي عرض اليوم في تمام الساعة 6.30 على قناة mbc مصر.

وخلال تقديم الحلقة قال رامز "عشقت السينما ودخلت من الباب الشرعي، لقيته لازم يتفتح بطفاشة راح متجوزة مخرج وحساباتها طلعت صح، دي كلونيا الفن”، متابعًا :بلاش ياحلوة تتكبري عليا عشان معايا هتصغري".

عاجل| لانتحاله الصفة.. ”الإعلاميين” تمنع ظهور رامز جلال على أي وسيلة...

وقبل بداية المقلب تقدم الإعلامية أروى البرنامج على أنه برنامج حواري يسمى "كرسي الاعتراف" وذلك لاستقطاب الضيوف، ومن خلاله يجيب على الأسئلة بصدق، خلال ثلاث فقرات في البرنامج، فسألت "ياسمين" ما رأيك في رامز جلال فقالت "بيزعل الناس منه" قبل أن يخترق البوستر فتصاب بالهلع والفزع، وتعترف لرامز أيوة اتخضيت.

وخلال تنفيذ "رامز" للمقلب قامت "ياسمين بسب رامز أكثر من مرة ما أجبر القناة على وضع صوت صافرة لحذف الشتيمة، كما قالت له "أنا هوريك، أنا مش كيوت.. وهتشوف"، فرد رامز "هنشوف ياسمين بتاعة الشرابية".

كما هدد "رامز" ضيفته بالكابوريا ما أجبرها على الغناء له "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، ليقوم بوضع "الكابوريا"، في الخوض ويسألها "مين أحسن ممثل في مصر؟"، لترد عليه: "طبعا رامز جلال"، ما أثار غضب ياسمين التي ردت "انت خلتها خل".

أعقب ذلك إخراج ثعبان لتكرر ياسمين ذات الأغنية وتسأل رامز "أنا عملتلك حاجة وحشة"، ليقوم فريقه المعاون بعد ذلك بفكها من على كرسي الاعتراف، ولكنها تسير باتجاهه وتقع في فخ المياه.

وتخرج لتقول انتظروني في برنامج رامز مجنون رسمي على أم بي سي.

عاجل/ المجلس الأعلى للإعلام: رامز مجنون رسمي لا يخضع لسلطتنا طبقًا للقانون

يذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يُعرض يوميًا عبر شاشة MBC مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، طوال شهر رمضان، ويستضيف خلاله رامز مجموعة من النجوم في الفن والرياضة والإعلام.