الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. نظر دعوى اتهام الطيار أشرف أبو اليسر لمحمد رمضان بالإساءة لسمعته

محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار

تنظرمحكمة جنح الدقى بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الأربعاء 29 أبريل، الدعوى المقامة من جانب أشرف أبو اليسر الطيار الموقوف، والتى يتهم خلالها الفنان محمد رمضان بنشر فيديوهات على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تمس وتسيء إلى سمعته وشرفه.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول دعوى قضائية لوقف برنامج رامز جلال (مستندات)

جدير بالذكر أجلت دائرة التعويضات بمحكمة الجيزة، دعوى الطيار أشرف أبو اليسر ضد الفنان محمد رمضان لتعويضه بمبلغ 25 مليون جنيه إلى جلسة 7 مايو المقبل.

كانت دائرة التعويضات بمحكمة الجيزة، أجلت دعوى الطيار أشرف أبو اليسر ضد الفنان محمد رمضان لتعويضه بمبلغ 25 مليون جنيه إلى جلسة 7 مايو المقبل.

وكان وكيل الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، المحامى سمير محمد فوزى أمين، تقدم بدعوى قضائية أمام دائرة التعويضات أمام محكمة الجيزة، لتعويضه ماديا بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها محمد رمضان عبر التواصل الإجتماعي وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

اقرأ أيضًا: ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة أجرة بالوادي الجديد

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.