الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل ونحب تاني ليه.. وتفاصيل الحلقات السابقة (فيديو)

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز نجاحها بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يعرض عبر شاشة CBC الفضائية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث ينتظر الجمهور عرض الحلقة الخامسة من العمل اليوم الثلاثاء.

وعرضت قناة CBC أمس الاثنين الحلقة الرابعة من مسلسل ونحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز والذي شهدت مجموعة من الأحداث المثيرة والشيقة في العمل.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ونحب تاني ليه

وبدأت الحلقة الرابعة من المسلسل بذهاب شريف منير الذي يظهر في دور طليقها، ليتهمها بالخيانة ويتأكد عن صحة ما سمعه من "مهند" لكنها تنفجر في وجهه وتتهمه بضعف الشخصية وأن أي شخص يستطيع أن يؤثر عليه بالكلام، ليغضب من كلامها ويمسكها بعنف ثم يتفاجأ بدخول إبنته عليهما والتي لم يرها منذ مدة.

وكانت "غالية" التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تريد أن تراه في البداية ولكن بعد إلحاحه نزلت إلى حديقة منزلها ووجهت له اللوم عن عدم سؤاله عن إبنته منذ شهر ونصف.

ومن ناحية أخرى، يرسل لها كريم فهمي شخص ليشتري المقتنيات والتحف التي لم توافق أن تبيعها له، ثم يظهر في فيديو عبر صفحته على السوشيال ميديا ويشكرها على التحف وينصح أصدقائه بالشراء من الجاليري الخاص بها.

وشهدت الحلقة عدد من المشاهد الكوميدية التي جمعت سوسن بدر التي تلعب دور والدة غالية، وجدتها وصديقتها وهن يشاهدن برنامج "هي وبس" لرضوى الشربيني ويؤكدون على كلامها ضد الرجالة.

كما تختتم الحلقة بظهور شريف منير يذهب لغالية ليعتذر لها بعدما اقتنع بنصيحة صديقه بعد اهانتها واتهامها بالخيانة، ليتفاجآ بوجود كريم فهمي يقف معها في الجاليري.

اقرأ أيضًا: أحداث مشوقة في الحلقة الرابعة من ”فرصة تانية” ومواعيد عرض المسلسل


موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل ونحب تاني ليه

يعرض مسلسل ونحب تاني ليه يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف عبر شاشة قناة CBC، وفي تمام الحادية عشرة مساءً عبر CBC دراما، ويشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين.