الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الثالثة من ”خيانة عهد” ومواعيد عرض المسلسل

يسرا
يسرا

تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشر البحث جوجل، بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "خيانة عهد" بطولة الفنانة يسرا، بسبب الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة، حيث تكتشف "عهد" خيانة شقيقتها "فرح" حلا شيحة لها.

وبدأت الحلقة بنصيحة "عهد" التي تجسد دورها الفنانة يسرا لنجلها "هشام" الذي يجسد دوره الفنان خالد أنور وتحذيره من أن يعود للمخدرات مرة أخرى، ومع ذلك يذهب إلى "شيرين" جومانا مراد، التي يتعاطى معها المخدرات.

وكشفت الحلقة عن سبب كره "فرح" حلا شيحة لشققيتها "عهد"؛ وذلك بسبب سوء معاملة والدة عهد لها في الصغر وتفضيلها عليها لأنها الأخت غير الشقيقية لها، حيث تكشف أحداث الحلقة أن المخدر الذي وضعته "فرح" في "الكانولا" لـ "هشام، كان للانتقام من عهد وليس لحمايته من الأعراض الانسحابية للمخدرات.

تحاول "نادية" عبير صبري، الضغط على ابنتها "سارة" هنادي مهنا لتوافق على الزواج من "هشام"، بينما كشفت سارة علاقة هشام بفتاة أخرى، بعدما قامت بوضع برنامج تنصت على تليفونه.

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة في اللحظة التي تفتح فيها عهد باب غرفة نجلها هشام للتفاجئ بفرح وهي تحقنه بالمخدرات أثناء نومه.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد عرض مسلسل ”خيانة عهد” للفنانة يسرا

مسلسل "خيانة عهد" يشارك في بطولته إلى جانب يسرا، كلا من حلا شيحة في ثاني عمل لها في الدراما بعد عودتها إلى الفن، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى، وخالد أنور، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، وينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعي ةفي إطار الإثارة والتشويق.

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 6.30 مساء، كما يعرض على قناة cbc، في تمام الساعه 11 مساء ويعاد في 5.30 صباحًا، 12.15 ظهرًا.