الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| ليلى: موت الجنين فى بطني عشان خايف من المرض

محكمة الاسرة - ارشيفية
محكمة الاسرة - ارشيفية

رفعت زوجة تدعى "ليلى"، 29 عامًا، دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها "حاتم"، 30 عامًا، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها بالتفريق بينها وزوجها، بسبب خشيتها على حياتها، لتهديده لها عدة مرات والإقدام على إجهاضها، وحرمانها من الإنجاب طوال 6 سنوات، بحجة خوفه من إصابة الطفل بمرض وراثي بعائلته، وتوجيه الإساءة لها.

وأكدت "ليلي" فى دعواها أمام محكمة  الأسرة مدينة نصر: "عشت سنوات معه فى عذاب وحرمان من حقوقى الشرعية، وفى محاولة إرضائه بعد أن وقعت فى حبه".

اقرا أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| مدحت: نانسي ضحكت عليا بعملية ترقيع قبل الزواج

وأكملت "ليلي" فى دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر:"عندما مللت من حياتي معة، وطالبته بأبسط حقوقي بأن أنجن طفل يقولى يا ماما كاد أن يقتلنى، بسبب الفوبيا والهوس التى يعاني منه بإنجاب طفل مصاب بمرض وراثى.

وأضافت "ليلي" فى دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "وقعت فى حبه، وارتبطت به، وواجهت رفض أسرتي، بسبب عدم تكافؤ ظروفنا المادية، وتحملت سنوات ورفضت الشكوى لأسرتي، وقررت أن نكتم السر وراء رفضه عدم الإنجاب، ولكنى تعبت من العيشة معه، وقررت الحمل بعدما امتنعت عن تعاطي حبوب منع الحمل، ولكنه عاقبني بأن تعدي على بالضرب والسب حتى تأكد من موت الجنين".

اقرأ أيضًا: محكمة الاسرة اليوم 2020| هيثم: مراتي مفترية وفضحتني علي الفيسبوك

وتابعت الزوجة فى دعواها أمام محكمة  الأسرة مدينة نصر: "وبدأت المشاكل بيننا وانقلبت الأمور رأسا على عقب بعدما قرر زوجي تهديدي، وسلبني كافة حقوقي الشرعية، والذهاب للزواج عليا، رغم أنني ما زالت على ذمته، وبدأ فى ملاحقتى بتهم فى أخلاقى، وإقناع زملائي بالعمل، بأنه انفصل عني بعد إكتشافه خيانتي، فلجأت إلى محكمة الأسرة مدينة نصر ورفعت دعوى ضده.