الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:58 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تردد قناة النهار دراما لمشاهدة مسلسلات رمضان 2020

قناة النهار دراما
قناة النهار دراما

تعرض قناة النهار دراما الفضائية مجموعة من المسلسلات الدرامية التي تتنافس في الموسم الحالي، والتي يلعب بطولتها كبار النجوم.

ويبحث الجمهور مؤخرًا عن تردد قناة النهار دراما الناقلة لمسلسلات رمضان 2020، لمشاهدة المسلسلات عليها ومن أبرزها "سلطانة المعز"، و"شاهد عيان" وغيرها، ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية تردد ومسلسلات قناة النهار دراما.

تردد قناة النهار دراما لمشاهدة مسلسلات رمضان 2020

يأتي تردد قناة النهار دراما على النايل سات 11487، بمعدل ترميز 27500، وياتي الاستقطاب أفقي H، ويبلغ معامل تصحيح الخطأ 5/6

بينما يأتي تردد قناة النهار على النايل سات 11488، بمعدل ترميز 27500، وياتي الاستقطاب أفقي H، ويبلغ معامل تصحيح الخطأ 5/6.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد عرض مسلسل ”خيانة عهد” للفنانة يسرا

مسلسلات قناة النهار والنهار دراما

تحتوي القناة على مجموعة من المسلسلات التي تعرض على مدار شهر رمضان الكريم ومنها مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق والذي يمثل استكمال لسلسلة مسلسلات رمضان الناجحة ويأتي في تمام السادسة والنصف مساءً، ومسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد الذي ينتمي للدراما البوليسية ويعرض في تمام السابعة والنصف مساءً، ومسلسل "ولاد إمبابة" للفنان سعد الصغير.

ومسلسل "بكار" الذي يتم عرضه في تمام الساعة السادسة مساءً، ومسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي يعيد الفنانة بشرى للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات عديدة، بالإضافة إلى مسلسل "جمع سالم" للفننة زينة ويعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: بعد عرض الحلقة الأولى.. تفاصيل أغاني مسلسل ”رجالة البيت” لأكرم حسني وأحمد فهمي

برامج قناة النهار في رمضان 2020

وبجانب عرض مسلسلات رمضان 2020، تضم القناة بخريطتها الرمضانية مجموعة من البرامج المتنوعة بين الفن والطبخ والدين مثل برنامج "البروفة"، وبرنامج "لقمة هنية" في تمام الثانية عشرة ظهرًا، وبرنامج "المهزرتية"، وبرنامج "لعلهم يرجعون"، وبرنامج "خطوات الشيطان" الذي يعرض في الثالثة والنصف صباحًا.

 وبرنامج "اسأل مع دعاء" ويعرض في التاسعة صباحًا، وبرنامج "آخر النهار"، و"الكاميرا الخفية" ويعرض في تمام التاسعة والنصف، وبرنامج "آخر النهار" الذي يعرض في تمام العاشرة مساءً.