الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهت بالطلاق.. تفاصيل مثيرة في الحلقة الأولى من ”ونحب تاني ليه”

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة أثناء عرضه عبر شاشة cbc الفضائية.

وبدأت الحلقة بمشاهد لياسمين عبد العزيز برفقة ابنتها وتبين أنها تعمل مهندسة ديكور، وبعدها نرى زوجها الفنان شريف منير الذي يعمل مخرجًا، وتتوالى المشاهد لتحدث مشادات بين "غالية" التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها "عبد الله" الذي يظهر في دوره الفنان شريف منير.

وجاء ذلك أثناء احتفالهما بلقائهما الأول، وكان منشغلاً بأصدقائه، ما جعل أحد الحاضرين من أصدقائهم ينتهز الفرصة ويبدي اهتمامه بها وبعدها تشاجر معه، ثم انصرف شريف منير من المكان مصطحبًا زوجته، وهو غاضب ومتهمًا إياها أنها السبب.

وحاولت ياسمين عبد العزيز الدفاع عن نفسها ولكنه رفض الاستماع إليها، وبدأ برمي الاتهامات عليها، حدثت مشاهدة كلامية شديدة بينهما وبدأت الفنانة في الانهيار مندهشة أنها من المفترض أن تسأل هى السؤال الذي سأله لها قائلًا: "انتي شايفة اني سعيد معاكي؟".

وطلبت منه أن يطلقها إذا لم يكن يشعر بالسعادة معها، وفي صباح اليوم التالي ظنت "غالية" أن زوجها يود مصالحتها ولكنها فوجئت به يقول لها إنه لم يعد يحتمل ثم طلقها.

اقرأ أيضًا: في الحلقة الأولى من ”البرنس”.. والده يرفض سفره وشقيقة يعرض المنزل للبيع

"ونحب تانى ليه" من بطولة ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وسمر مرسي، وشريف منير، وعماد رشاد، وتارا عماد، وأحمد سعيد عبد الغني، ويتولى تأليف العمل عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.