الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صبي 17 عاما متهم بالاعتداء الجنسي على 8 أطفال

حضانة جاك اند جيل
حضانة جاك اند جيل

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إتهام صبي مراهق بالاغتصاب وسلسلة من الجرائم الجنسية ضد ثمانية أطفال على الأقل فى حضانة فى ديفون وكورنوال.

وأوضحت الصحيفة، أن صبي لا يمكنها ذكر اسمه، ويبلغ من العمر 17 عاماً متهم بالتحرش جنسياً بالأطفال فى حضانة "جاك أند جيل" فى توركواي خلال يوليو الماضي.

وأشارت، أنه من المقرر أن يمثل الصبي أمام المحكمة بتهمة واحدة تتعلق بالاغتصاب ضد طفل، و13 تهمة بالتحرشالجنسي ضد ثمانية أطفال.

اقرأ أيضاً:عاجل| ”إيحاءات وتعبيرات جنسية”.. القبض على رجل تحرش بقاصر في ”فيديو كول”

ومن جانبها، أكدت الشرطة أنه اتهم بارتكاب اثنين من جرائم الاغتصاب التاريخية سابقاً، ولكن لا توجد علاقة لهم بالحضانة

وأضافت الصحيقة، بأن حضانة رعاية الأطفال، والتي يديرها القطاع الخاص، تستقبل الأطفال من الولادة حتى سن خمس سنوات، وعملت لمدة 51 أسبوعاً قبل أن يتم إغلاقها من جانب السطات للتحقيق فى الجرائم، والذي بدأ فى الصيف الماضي.

وأكدت شرطة "ديفون وكورنوال" اليوم الخميس بأن المراهق سيمثل أمام محكمة شبابية غير محددة فى الوقت الحالي.